كيف تختار الإطارات الصلبة والإطارات الهوائية للرافعات الشوكية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تختار الإطارات الصلبة والإطارات الهوائية للرافعات الشوكية؟

الإطار الصلب هو نوع من الإطارات يتوافق مع إطار هوائي (إطار مجوف). الذبيحة صلبة ولا تتطلب الحبال كهيكل عظمي ولا تحتاج إلى النفخ فلا تحتاج إلى أنبوب داخلي أو بطانة داخلية. أقدم الإطارات كانت الإطارات الصلبة. تُستخدم الإطارات الصلبة حاليًا فقط للمركبات ذات الأحمال العالية أو الآلات التي تعمل بسرعات منخفضة ، وكذلك للآلات ذات الوضع الثابت.

كنوع من مركبات آلات البناء ، غالبًا ما تحتاج الرافعات الشوكية إلى التحميل في ظل بعض الظروف المعقدة. لذلك ، تنقسم إطارات الرافعة الشوكية بشكل أساسي إلى فئتين: إطارات الرافعة الشوكية الهوائية وإطارات الرافعة الشوكية الصلبة. كما يوحي الاسم ، يجب نفخ الإطارات الهوائية للرافعات الشوكية. الآن بعد أن كان هناك العديد من المركبات على الطريق ، لم يعد الجميع غريباً عليها. تتميز بخصائص التركيب السهل ، والمطبات صغيرة نسبيًا أثناء القيادة. مقارنة بإطارات الرافعة الشوكية التي تعمل بالهواء المضغوط ، لا تحتاج الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية إلى النفخ ، كما أن هيكلها صلب. تتمتع الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية بمقاومة أفضل للتآكل وليست عرضة لكسر الإطارات ، وبالتالي فإن عمرها الافتراضي طويل نسبيًا. ، بشكل عام 3-4 مرات من الإطارات الهوائية. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع أيضًا بمزايا مقاومة الزيت والمقاومة الكيميائية ، وهو أمر مستحيل بالنسبة للإطارات العادية. لكن بشكل عام ، فإن المعدات القياسية للرافعات الشوكية هي الإطارات الهوائية. وذلك لأن الإطارات الهوائية هي الأكثر استخدامًا ، والسعر أرخص بكثير من الإطارات الصلبة.

من السهل ضغط الإطارات الهوائية على الطرق المعقدة
خصائص ومزايا إطارات الرافعة الشوكية الهوائية: التركيب بسيط نسبيًا ، سهل الصيانة ، سائق الرافعة الشوكية أقل تأثراً بالمطبات عند الاستخدام ، كفاءة الإنسان والآلة أفضل ، والسعر مناسب نسبيًا ؛ العيوب: العمر التشغيلي ليس جيدًا مثل الإطارات الصلبة ، كما هو الحال في الأماكن التي يكون الطريق فيها فوضويًا نسبيًا ، عندما يكون هناك الكثير من الحجارة المكسورة وبرادة الحديد وبقايا النفايات على الأرض ، تكون الإطارات الهوائية المجوفة ضعيفة جدًا ، ضعيفة التحمل ، وعرضة للثقب. يمكن للشركات التي تستخدم الإطارات الهوائية في شركات المعادن ، مثل مصانع الأجهزة ومصانع الزنبركات ، أن تحدث بسهولة إذا لم تنتبه.

بعد ذلك ، يمكن للإطار المصمت أن يحل هذه المشكلة جيدًا. المتانة الأفضل ، الحماية من الانفجار ، السلامة ، قدرة الوزن القوية ، إلخ ، كلها مزاياها. خصائص ومزايا إطارات الرافعة الشوكية الصلبة: مقاومة جيدة للتآكل ، 3-4 أضعاف عمر الخدمة للإطارات الهوائية العادية ، وعدم كسر الإطارات (ما لم تكن هناك مشاكل في جودة الإطارات). العيوب: الإطارات أكثر صلابة وعرضة للصدمات أثناء التركيب. العديد من الإجراءات مزعجة ، إذا لم يكن التثبيت جيدًا ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث انزلاق بين الإطار والحافة.

يأمل العديد من العملاء أن يتم تجهيزهم بإطارات صلبة عند شراء الرافعات الشوكية ، بحيث يمكن تكييفها بشكل أفضل مع ظروف العمل المختلفة. ومع ذلك ، يجب أن نعلم أن سعر الإطارات الصلبة أغلى بكثير من سعر الإطارات الهوائية ، والذي يبلغ حوالي ثلاثة أضعاف سعر الإطارات الهوائية العادية ، مما يزيد بشكل غير مرئي من تكلفة استخدام الرافعات الشوكية. خذ رافعة شوكية ديزل عادية من 3 أطنان و 3 أمتار ، إذا تم استبدال الإطارات الهوائية الأصلية الثلاثة بإطارات صلبة عادية ، فستكلف حوالي 3000 يوان أكثر.

الإطار المصمت شديد الصلابة ولا يمكنه أن يحمي الرافعة الشوكية ككل
من وجهة النظر هذه ، هناك ضعف واحد فقط في السعر. إذا كنت تستطيع قبوله ، فهل هو أفضل خيار لإطار صلب؟ في الواقع بخلاف ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، لا تزال الإطارات الهوائية تتمتع بالعديد من المزايا المحتملة ، مثل تقليل الأضرار التي تلحق بالأرض ، والاستبدال والصيانة الأكثر هدوءًا ، والأخف وزناً ، وتوفير الطاقة بشكل أفضل ، وامتصاص الصدمات بشكل أفضل ، وعدم الانزلاق. أداء أفضل وحساسية تحكم أعلى وما إلى ذلك. ولأن الإطار المصمت مصنوع من المطاط الصلب بالكامل. على الرغم من أن هذه الإطارات يمكن أن تدوم لفترة طويلة ، إلا أنها لن تنبثق أو تنكمش مثل الإطارات الهوائية. لكن إطارات الرافعة الشوكية الصلبة لا تساعد على إطالة عمر خدمة الرافعات الشوكية لأنها لا توفر توسيدًا هوائيًا وتوسيدًا أرضيًا بين المركبات. بهذه الطريقة ، تكون الرافعة الشوكية في حالة وعر لفترة طويلة ، وستكون أكثر عرضة لفقدان الأرواح.

لذلك ، يبدو أنه لا توجد إيجابيات وسلبيات مطلقة ، لكنك تحتاج إلى إجراء عمليات شراء بناءً على الاستخدام الفعلي. إذا كانت الأرض سيئة للغاية ، فإن الإطارات الهوائية العادية لا يمكنها تحقيق مقاومة التآكل ، ومقاومة الثقب ، ومقاومة التآكل ، وما إلى ذلك ، فإن الإطارات الصلبة هي خيار جيد. بالإضافة إلى ذلك ، الإطارات الهوائية هي الخيار الأفضل.

منتجات ذات صله