كيف تؤثر إطارات الرافعة الشوكية على أداء وعمر شاحنة الرفع الخاصة بك؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تؤثر إطارات الرافعة الشوكية على أداء وعمر شاحنة الرفع الخاصة بك؟

إطارات الرافعات الشوكية قم بأكثر من مجرد نقل شاحنة الرفع الخاصة بك من النقطة أ إلى النقطة ب. فهي تساعد في تخفيف الركوب للمشغلين لديك ، وتوفر الجر في التضاريس الوعرة ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على مدى سرعة وسهولة قدرة المصعد على المناورة. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أداء وعمر إطارات الرافعة الشوكية الخاصة بك بما في ذلك البيئة ونوع الحمولة وظروف التشغيل والصيانة.

امتصاص الصدمات
يعمل مشغلو الرافعات الشوكية المحترفون في نوبات عمل طويلة ، لذا فإن القيادة السلسة ضرورية لراحتهم وقدرتهم على أداء عملهم. تعتبر الرافعات الشوكية ذات الإطارات الهوائية الخيار الأفضل لذلك لأنها تمتص الكثير من الصدمات من الأرض غير المستوية. وهذا يؤدي إلى قيادة أسهل ويساعد المشغلين لديك على الخروج من نوبتهم وهم يشعرون بمزيد من الانتعاش والاستعداد للعمل في اليوم التالي.

يمكن أن توفر إطارات الرافعة الشوكية الهوائية أيضًا قوة جر أفضل للاستخدام في الهواء الطلق في البيئات القاسية مقارنة بخيارات الإطارات الأخرى بسبب تصميماتها العميقة. هذا مهم بشكل خاص إذا كانت عمليتك تتعامل مع كمية كبيرة من الحطام كما هو الحال في مراكز إعادة التدوير أو ساحات الخشب.
الإطارات الصلبة أو غير الهوائية (المعروفة أيضًا باسم القصيرة) عبارة عن حلقات مطاطية صلبة يتم ضغطها على حافة معدنية. إطارات الرافعة الشوكية هذه أقل تكلفة من الإطارات الهوائية وتتطلب القليل جدًا من الصيانة. ومع ذلك ، فإنها تميل إلى أن تكون ذات قدرة جر ضعيفة ولديها نصف قطر دوران أصغر.

يمكن أن تحتوي إطارات الرافعة الشوكية الهوائية المملوءة بالهواء على مسطحات في حالة ثقبها أو انخفاض ضغط الهواء عن المستوى الموصى به. لهذا السبب ، يجب فحصها وصيانتها بانتظام لضمان وجود ضغط الهواء الصحيح. سيؤدي ذلك إلى منع ظهور نمط تآكل فردي أو سابق لأوانه على الإطارات


منتجات ذات صله