مزايا الإطارات الصلبة والإطارات الخالية من الأنابيب!

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / مزايا الإطارات الصلبة والإطارات الخالية من الأنابيب!

الإطار الصلب هو إطار مطابق لإطار هوائي (إطار مجوف). جسده صلب ولا يستخدم الحبال كهيكل عظمي ولا يحتاج إلى النفخ ، لذلك لا يحتاج إلى أنبوب داخلي أو طبقة محكمة الإغلاق. أقدم الإطارات كانت الإطارات الصلبة. الإطارات الصلبة تُستخدم حاليًا فقط للمركبات ذات الحمولة العالية أو الآلات التي تسير بسرعات منخفضة ، وكذلك للآلات في مواقع ثابتة.

سمات:
تتمتع الإطارات الصلبة بعمر خدمة طويل ، ومعدل تشوه منخفض ، وتقلل من تكاليف صيانة السيارة وتزيد من راحة السائق.
أداء أمان ممتاز مما يساعد على تحسين كفاءة العمل
نظرًا لأن هيكل الإطار الصلب مصنوع من جميع أنواع المطاط ، فإن مقاومة ثقب الإطار مضمونة إلى أقصى حد ، ويتم التخلص بشكل أساسي من الخطر الكامن المتمثل في ثقب الإطارات أثناء التشغيل الحامل للمركبات الصناعية وفي بيئات العمل القاسية.
يحتوي الإطار الصلب على تشوه كبير للحمولة الصغيرة واستقرار تشغيل جيد. نظرًا لمقاومتها للثقب والتمزق ، فإنها لا تحتاج إلى النفخ ، وتجنب العمل الشاق لإصلاح الإطارات واستبدالها بشكل متكرر ، ويمكنها تحسين معدل الاستخدام وكفاءة العمل للمركبة. في المركبات الجارية ، يمكن للإطارات الصلبة أن تحل محل الإطارات الهوائية تمامًا.
تتمتع الإطارات الصلبة بعمر خدمة طويل ، ومعدل تشوه منخفض ، وتقلل من تكاليف صيانة السيارة وتزيد من راحة السائق.

أداء أمان ممتاز مما يساعد على تحسين كفاءة العمل
نظرًا لأن هيكل الإطار الصلب مصنوع من جميع أنواع المطاط ، فإن مقاومة ثقب الإطار مضمونة إلى أقصى حد ، ويتم التخلص بشكل أساسي من الخطر الكامن المتمثل في ثقب الإطارات أثناء التشغيل الحامل للمركبات الصناعية وفي بيئات العمل القاسية. تشوه الحمل للإطارات الصلبة صغير ، واستقرار التشغيل جيد. نظرًا لمقاومته للثقب والتمزق ، فإنه لا يحتاج إلى النفخ ، مما يتجنب العمل الشاق للإصلاح والاستبدال المتكرر للإطارات ، ويمكن أن يحسن معدل الاستخدام وكفاءة العمل للمركبة. يمكن أن تعمل بسرعة منخفضة وكفاءة. في المركبات ، يمكن للإطارات الصلبة أن تحل محل الإطارات الهوائية تمامًا


منتجات ذات صله