هل تعرف السببين الرئيسيين لضغط الإطارات غير المستقر للرافعات الشوكية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل تعرف السببين الرئيسيين لضغط الإطارات غير المستقر للرافعات الشوكية؟

عندما يكون ضغط الإطارات للرافعة الشوكية غير مستقر ، فهذا يدل على أن هناك العديد من العوامل التي تسببه ، كما أنه سيلحق ضررًا كبيرًا بالرافعة الشوكية نفسها. كيف تحل بشكل فعال استقرار ضغط الإطارات للرافعة الشوكية؟ بادئ ذي بدء ، يجب أن نعرف ما هي أسباب ضغط الهواء غير المستقر.

① سيؤدي ضغط الهواء المفرط إلى تآكل مركز إطار الرافعة الشوكية بشكل خطير ، مما سيؤثر أيضًا على عمر خدمة الإطار ، ويقلل من سطح التلامس مع الأرض ، ويقلل من الالتصاق ، ويؤثر على تأثير الكبح. تزداد الصلابة ، ويصبح اهتزاز الجسم أكبر ، مما يؤدي إلى اهتزاز عجلة القيادة وانحرافها ، وسيقلل أيضًا من راحة القيادة. في الوقت نفسه ، سيؤثر الاهتزاز أيضًا بشكل غير مباشر على عمر المكونات الأخرى ، وسيزيد من شد سلك الإطار ، مما يسهل كسره. عند القيادة على طريق غير مستوي أو مواجهة عائق ، فهو أيضًا عرضة للانفجار بسبب قوة التأثير على الجنين.

② إذا كان ضغط الهواء منخفضًا جدًا ، فسوف يزداد سطح التلامس بين إطار الرافعة الشوكية والأرض ، وسيحدث تآكل خطير على كلا الجانبين. تشقق الجسم ، الورم ، من السهل أن يتسبب في وقوع حوادث انفجار.

لذلك ، من أجل ضمان فعالية طبيعية إطارات الرافعة الشوكية ، بالإضافة إلى الحاجة لشراء أو استبدال الإطارات عالية الجودة ، تقوم Huaying بفحص ضغط الهواء وظروف المداس قبل القيادة. عند القيادة لمسافة 10000 كم ، من الضروري ضبط المواضع الأمامية والخلفية والمتقاطعة لإطارات الرافعة الشوكية. هذا يمكن أن يحمي الإطارات بشكل أفضل


منتجات ذات صله