كيف تحل إطارات البولي يوريثين حالة الانزلاق؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تحل إطارات البولي يوريثين حالة الانزلاق؟

عند استخدام إطارات البولي يوريثين ، لا مفر من مواجهة انزلاق العجلة. كيفية حل هذه المشكلة ، دعونا تشجيانغ كونرونج مطاط والتكنولوجيا المحدودة . قدمه لك.

كيفية الخروج من الانزلاق: يمكن أن تحدث الانزلاقات حتى للسائق الأكثر حذراً. إذا كانت السيارة تنزلق ، فتذكر ألا تضغط بقوة على دواسة الفرامل. إذا كانت سيارتك مزودة بنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ، فلا تستخدم الفرامل. بدلاً من ذلك ، يجب أن تضغط على دواسة الفرامل بقوة وثبات وأن تدير عجلة القيادة في اتجاه الانزلاق.

الاستعداد للطريق: القيادة باستخدام البولي يوريثين اطارات صلبة على الأسطح الزلقة ، يتطلب التعامل اللطيف مع جميع أدوات التحكم الرئيسية (التوجيه ، القابض ، الكبح ، دواسة البنزين) واليقظة المستمرة للحوادث وحالات الطوارئ المقبلة. عندما تكون على الطريق تحت المطر ، يمكن أن تتبلل حذائك وتنزلق بسهولة عن الدواسات عند البدال.

قبل بدء تشغيل المحرك ، يجب مسح نعل حذائك على سجادة السيارة أو القدم المطاطية. يجب على جميع سائقي السيارات التحقق بانتظام من أن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية وأضواء الفرامل وإشارات الانعطاف في سياراتهم تعمل بشكل صحيح.

إطارات صلبة من مادة البولي يوريثين الزلقة لتجنب الكبح: تجنب الكبح. أبطئ قدر الإمكان عن طريق تحرير دواسة الوقود. يجب إضاءة المصابيح الأمامية حتى في حالة هطول الأمطار الخفيفة. لا يساعدك هذا في معرفة ما يحدث على الطريق فحسب ، بل يساعد أيضًا السائقين الآخرين على رؤية سيارتك. إذا كانت سيارتك مزودة بمصابيح تعمل بالنهار ، فيجب تشغيلها حتى تتمكن المركبات التي تسير خلفك من الحفاظ على مسافة بينها وبينك بشكل أفضل.


منتجات ذات صله