ماذا عن الطبقة المطاطية للإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ماذا عن الطبقة المطاطية للإطارات الصلبة؟

تعمل المركبات الثقيلة منخفضة السرعة مثل الرافعات الشوكية والرافعات الشوكية وغيرها من المركبات الاجتماعية الصناعية في ظروف إدارة بيئية قاسية ، مع أسطح طرق حادة وغير مستوية. تحت هذه الخلفية ، الإطارات الصلبة التي يمكن استخدامها في عملية التجميع تحتاج إلى خصائص أفضل. بغض النظر عن اختيار المواد ، أو حتى في عملية الإنتاج ، يجب دمجها مع احتياجات الاستخدام الفعلي. إذن ، ما هو تفرد تقنية معالجة الطبقة المطاطية في إنتاج ومعالجة الإطارات الصلبة؟

يمكن أن تؤدي إضافة شبكة سلكية فولاذية بين جسم الأنبوب الداخلي ومداس الإطار الصلب إلى تحسين قوة وضيق الإطار ، مما يجعل الإطار أكثر قدرة على التحمل. مرة أخرى ، مادة الذبيحة الداخلية عبارة عن مطاط معاد تدويره ، بحيث يمكن تحويل نفايات صناعة المطاط والإطارات المطاطية القديمة إلى كنوز ، ويمكن إعادة استخدام إدارة الموارد المحدودة في دورة ، وهو أمر مفيد لحماية البيئة للمؤسسات ؛ في نفس الوقت ، بسبب المطاط ، الذبيحة الداخلية مغطاة بمطاط إطار من البولي يوريثين ، بحيث لا يمكن ترحيل المواد الكيميائية السامة الموجودة في الهيكل الداخلي للمطاط والبحث فيها ، بحيث يكون تصميم منتج شركة الإطارات نفسها بيئيًا ودي.

يتم لف الإطار الخارجي بأنبوب داخلي داخل الإطار الخارجي ، ويتم تغطية الأنبوب الداخلي بطبقة شبكية وطبقة مطاطية خارج طبقة الشبكة. تحتوي الطبقة المطاطية القريبة من محور الإطارات على ملف متحد المركز من الأسلاك الفولاذية مع الإطار. حبيبات مختلطة مع مادة رابطة.

مداس الطبقة المطاطية مصنوع من مادة البولي يوريثين كمداس من المطاط الصناعي ، والذي يتمتع بمرونة جيدة ، ومقاومة تآكل قوية ، وقبضة جيدة ، ومقاومة منخفضة للتطور المتداول ، وتوفير الطاقة ، ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عند قيادة مركبة المؤسسة ، وتحقيق سلامة الإطارات و حماية البيئة التي يمكن استخدامها.
تتميز الإطارات الصلبة بخصائص حماية البيئة ، وتوفير الطاقة ، وتقليل الاستهلاك ، وخفض تكاليف التصنيع والاستخدام ، ولها قيمة ترويجية وتطبيق كبيرة.


منتجات ذات صله