ما هي مقدمات المقارنة بين السعة التحميلية للإطارات الصلبة والإطارات الهوائية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مقدمات المقارنة بين السعة التحميلية للإطارات الصلبة والإطارات الهوائية؟

الإطارات المطاطية الصلبة والإطارات الهوائية (بما في ذلك الإطارات الشعاعية والإطارات المنحازة) لها مزاياها الخاصة. المطاط الصلب والإطارات لها أحمال كبيرة ، ومقاومة للثقب ، ولا تحتاج إلى الإصلاح من تلقاء نفسها ، مما يزيل عناء إصلاح الإطارات. في العديد من الشركات ، تتمتع الأماكن ذات البيئات القاسية ، مثل مصانع الصلب ، ومصانع الأخشاب ، ومصانع السيراميك ، والقمامة كمحطات لتوليد الطاقة ، بميزة كبيرة. يمكن للإطارات الهوائية السفر بسرعة ، ومنتجات الإطارات خفيفة الوزن ، لذلك يمكن استخدام الإطارات الهوائية لإنتاج الإطارات ذات المطاط الصلب. ما هو تأثير فجوة الحمولة؟

بشكل عام ، يكون حمل الإطارات الصلبة من نفس المواصفات أعلى بكثير من الإطارات الهوائية. يجب تحديد البيانات المحددة وفقًا للمطاط والصيغة وعملية تصنيع الإطارات الصلبة والمطاط والصيغة والطبقة والعوامل الأخرى للإطارات الهوائية.

خذ الأكثر شيوعًا 23.5-25 ، السرعة عند 10 كم H / ، حوالي 31000 كجم عجلة واحدة ، ولكن فقط 1600 كجم أو ما يقارب ذلك 23.5-25 24PR هي حمولة العجلات المطاطية الصلبة الأكثر شيوعًا لنمط E3 / L3 ، لأن الإطارات الصلبة تكون في مع الميزة المطلقة للحمل ، يتم استخدام الإطارات الصلبة على نطاق واسع في مختلف المجالات.

الأحجام المتوفرة: 3.00-5 ، 3.50-6 ، 250-15 ، 300-15 ، 11.00-20 ، 23.5-25 ، 15x5 ، 12x4 ، إلخ.

المركبات القابلة للتطبيق: مركبات AGV المختلفة ، الكناس ، الرافعات الشوكية ، المقطورات ، اللوادر ، منصات العمل الجوية ، إلخ.


منتجات ذات صله