ما هي خصائص التطبيق العملي للإطارات الصلبة للرافعة الشوكية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي خصائص التطبيق العملي للإطارات الصلبة للرافعة الشوكية؟

اقتصادية يعمل تصميم نمط المداس العميق على تحسين استخدام الإطارات بشكل كبير وإطالة وقت الاستخدام. لن يكسر الإطار ، ويتجنب إهدار رسوم إصلاح الإطارات وثقبها ، ويوفر التكلفة.

السلامة: المقاومة الجيدة لدرجات الحرارة العالية وتوليد الحرارة المنخفضة تجعل الإطارات لا تزال تتمتع بسلامة جيدة في البيئات القاسية. تشوه ضغط منخفض ، خصائص استرداد عالية ، لا يزال الإطار يحافظ على أداء تشغيلي جيد في ظل ظروف التحميل العالية. إنها تتكون من مواد منخفضة الحرارة ومقاومة للقطع ، ولا تزال تتمتع بقدرة تحميل أفضل في ظل البناء طويل المدى وطويل الأمد.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء الداخلي من الهيكل مملوء بالكامل بغرواني مرن ، بغض النظر عن مكان استخدامه ، فلا يوجد كسر أو ثقب في الإطارات. وهناك نفس التنسيق الغرواني المتساوي ، والذي يمكن أن يتجنب تمامًا الوضع أعلاه ، ويمكن أن يزيد بشكل فعال متطلبات السلامة بغض النظر عن طبيعة العملية.

يعتمد الإطار الصلب على تصميم الهيكل الأمامي ذي الثلاث مراحل ، وتضمن الأنواع الثلاثة من المواد المطاطية على التوالي الأداء العام للإطار. لا يضمن المطاط الأساسي عالي الصلابة والقوة العالية ودعم الحلقة الفولاذية صلابة الإطار فحسب ، بل يضمن أيضًا إحكام الإطار والحافة ، مما يقضي بشكل أساسي على مشكلة الحلقة الانزلاقية للإطارات الصلبة.

توقيت: الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية تتمتع بأداء تحميل عالي ، والذي يمكن أن يقلل من مساحة المقطع العرضي للإطار وسطح التلامس ، ويقلل بشكل كبير من تآكل الإطارات ، ويزيد من مرونة السيارة ، ويحسن كفاءة العمل. يمكن لخاصية عدم كسر الإطار أن تتجنب وقت الخمول الضائع من قبل المركبات والأفراد عند كسر الإطار أو إصلاح الإطار ، وزيادة طاقة العمل.


منتجات ذات صله