ما هي أنواع أنماط الإطارات المصمتة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي أنواع أنماط الإطارات المصمتة؟

الوظيفة الرئيسية لبرنامج الاطارات الصلبة النمط هو منع العجلة من الانزلاق عن طريق زيادة الاحتكاك بين المداس وسطح الطريق. لا يؤدي تصميم الإطار إلى تحسين مرونة نظام تأريض المداس فحسب ، ولكن أيضًا تحت تأثير القوة الدافعة وقوة الكبح والقوة الجانبية بين المداس وسطح الطريق ، يمكن أن ينتج عن كتلة النمط تشوهًا هيكليًا مماسيًا مرنًا كبيرًا.






هناك الفئات التالية بشكل أساسي:
1. نمط الأخدود المستقيم:
يتمتع هذا النمط التقليدي باستقرار تشغيل ممتاز ، ومقاومة دوران منخفضة وضجيج منخفض ، خاصة لأنظمة الصرف ، والتي ليس من السهل تمريرها بشكل جانبي. يرجع سبب تسميته بالوضع العادي إلى وضع الطرق الوعرة ووضع الطين والثلج. في الواقع ، هناك أنواع عديدة من الأنماط الشائعة بشكل عام ، لأن كل من مصنعي الإطارات الكبار لدينا لديه مختبره الخاص وأرض الاختبار ، حيث يمكن لعدد لا يحصى من مديري تكنولوجيا المعلومات الهندسية دراسة الأنماط. أي شخص ولكن في عملية البحث ، فكر ، وادفع

2. نمط الأخدود الأفقي:
إن القوة الدافعة وقوة الكبح وقوة الجر لنمط الأخدود الأفقي جيدة بشكل خاص ، كما أن أداء المواد المقاومة للتآكل ممتاز. لذلك ، فهي مناسبة جدًا لمركبات الإدارة الهندسية مثل الجرافات والحفارات. أداء نظام الصرف ضعيف نسبيًا.

3. نمط الطين والثلج:
نمط الطين والثلج ، كما يوحي الاسم ، مصمم لأنماط الطين والثلج. عند استخدام هذا النوع من الإطارات ، تأكد من إزالة المرابط الموجودة على المداس ، وإلا فإنه سيتلف سطح الطريق ، لأننا نحتاج إلى العديد من السائقين لشراء هذا النوع من الإطارات الذي لا يوجد للاستخدام في الثلج.

منتجات ذات صله