لماذا تسمى إطارات البولي يوريثين الإطارات الخضراء؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا تسمى إطارات البولي يوريثين الإطارات الخضراء؟

تلعب الإطارات دورًا مهمًا للغاية في أجزاء مختلفة من السيارات ، ولها تأثير كبير على أداء القيادة المختلفة للسيارات. أصبح استخدام إطارات البولي يوريثين أكثر شيوعًا. اليوم، تشجيانغ كونرونج مطاط والتكنولوجيا المحدودة سيقدم لك سبب تسمية إطارات البولي يوريثين بالإطارات الخضراء. تتعرض الإطارات المطاطية لعمر خدمة قصير ، ومقاومة تآكل ضعيفة وقوة تمزق أثناء الاستخدام ، وخاصة إطارات الشاحنات ، والتي تؤدي غالبًا إلى انفجار الإطارات بسبب سعة حمولتها المحدودة.

من أجل تعويض أوجه القصور في الإطارات المطاطية ، يتم إنتاج إطارات البولي يوريثين. السبب الذي يجعل إطارات البولي يوريثان يمكن أن تعوض عن أوجه القصور في الإطارات المطاطية هو أن البولي يوريثان اللدائن هي مواد مثالية للإطارات الخضراء.

فيما يتعلق بمعامل يونغ ، فإن البولي يوريثان المطاطي عبارة عن مادة بوليمر مركبة ذات صلابة عالية من البلاستيك ومرونة عالية من المطاط ، بما في ذلك بشكل أساسي المطاط المركب من البولي يوريثين ، ومطاط الصب من البولي يوريثين ، ومطاط البولي يوريثين المائي وحرارة البولي يوريثين. بلاستيك. بالمقارنة مع المطاط ، تتمتع اللدائن المصنوعة من البولي يوريثان بمقاومة تآكل فائقة وقوة تمزق واستطالة أعلى ومجموعة واسعة من الصلابة. على وجه الخصوص ، فإن المطاط الصناعي المصبوب من البولي يوريثين هو أكثر المطاط الصناعي مقاومة للتآكل في الوقت الحاضر. تتميز بمقاومة التآكل العالية ، والتلوين ، ومقاومة القطع العالية ، ومقاومة الزيت الممتازة والمقاومة الكيميائية ، وهي غير سامة لجسم الإنسان. ليس من الضروري إضافة أسود الكربون ، لذا فإن البولي يوريثين مادة مثالية لصنع مداس الإطارات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع إطارات البولي يوريثان بامتصاص جيد للاهتزازات وتأثيرات امتصاص الصدمات ، وسعة تحميل كبيرة جدًا ، ومقاومة مثالية للغاية للزيت والمواد الكيميائية الأخرى. نظرًا لأن لدائن البولي يوريثين لها خصائص فيزيائية وميكانيكية خاصة لا تمتلكها البوليمرات الأخرى ، فهي تستخدم على نطاق واسع في العديد من الجوانب مثل الدفاع الوطني والمنسوجات الخفيفة والنقل وحقول النفط والتعدين والآلات والبناء والرعاية الطبية.