طريقة المناولة الصحيحة لتلف الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية

الصفحة الرئيسية / أخبار / طريقة المناولة الصحيحة لتلف الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية

تُستخدم الإطارات الصلبة بشكل أساسي للمركبات الصناعية مثل مركبات الرفع منخفضة السرعة وعالية الأحمال ومركبات القطر والشاحنات المسطحة. تستخدم الإطارات الصلبة أيضًا على نطاق واسع في مختلف الصناعات. بمجرد تلفها ، كيف يجب التعامل معها؟

1. عندما يكون الإطار به تشققات ، ثقوب ، بثور ، تفريغ ، إلخ ، يجب إصلاحه أو تجديده وفقًا للظروف المحددة. إذا كانت هناك شقوق مستمرة حول هيكل الإطار ، فإن المطاط المداس مصقول وهناك ثقوب كبيرة ، وطبقة خط الهيكل بها شقوق حلقية ويتم فصل الدائرة بأكملها ، فيجب استبدالها.

2. عندما يتم العثور على ثقوب صغيرة في الأنبوب الداخلي ، يمكن عمل رقعة ساخنة أو رقعة باردة. هذا يعني خشونة الملف حول الجزء التالف من الأنبوب الداخلي ، قم بتطبيق مطاط إصلاح الحريق على المكان التالف ، وقم بعمل الفتحة والفتحة الصغيرة في منتصف مطاط الإصلاح ، ثم قم بتثبيت إصلاح الإطارات المشبك ضد مطاط إصلاح الحريق العادي ، أحكم ربط البرغي واضغط عليه مرة أخرى. أشعل عامل التسخين على الصمغ وانتظر لمدة 10-15 دقيقة للربط بإحكام.

3. الاستبدال في الوقت المناسب: إذا تم طي الأنبوب الداخلي ، كسر شديد ، تقادم ، لزج ، مشوه ومشاكل أخرى لا يمكن إصلاحها ، يجب استبداله في الوقت المناسب. في نفس الوقت ، قم بإجراء فحص منتظم لضغط الإطارات ، تحقق مرة كل شهرين ، إذا كان ضغط الإطارات غير كافٍ ، فيجب إعادة تعبئته في الوقت المناسب. عمليات التفتيش الروتينية مطلوبة أيضًا قبل السير على الطريق السريع لضمان سلامة القيادة.

منتجات ذات صله