هل يمكن تأريض نمط الإطارات المصمتة للرافعة الشوكية واستخدامها؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل يمكن تأريض نمط الإطارات المصمتة للرافعة الشوكية واستخدامها؟

مع التطور السريع للصناعة ، انضم المزيد والمزيد من الرافعات الشوكية إلى الجيش المتحرك. يمكن أن تتراوح المواد الصناعية من مئات القطط إلى الثقيلة. من المرجح أن ينطوي اختيار الإطارات الهوائية على مخاطر الإطارات المنفوخة ، كما أن إصلاح الإطارات يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا. بالنسبة للأعمال الشاقة ، فإن اختيار إطار صلب بهيكل مطاطي كامل سيساعد في توفير الكثير من الوقت والتكلفة.

بعد استخدام الإطارات الصلبة لشاحنات الرافعة الشوكية لفترة طويلة ، ستجد أن النموذج قد تهالك ، وسوف تقلق بشأن ما إذا كان لا يزال من الممكن استخدام إطارات الرافعة الشوكية؟ تم الرد على ما يلي بواسطة الشركة المصنعة للإطارات الصلبة .

تتمثل الوظيفة الرئيسية لنمط الإطار في زيادة الاحتكاك بين المداس وسطح الطريق لمنع العجلات من الانزلاق ، وهو نفس نمط النعل تمامًا. يعمل نمط الإطارات على تحسين مرونة التلامس مع الأرض للمداس. تحت تأثير القوى العرضية (مثل القوة الدافعة وقوة الكبح والقوة الجانبية) بين المداس وسطح الطريق ، يمكن أن تنتج كتل النمط تشوهًا مرنًا كبيرًا. مع زيادة القوة العرضية ، يزداد التشوه العرضي ، كما يتم تعزيز "تأثير الاحتكاك" لسطح التلامس ، مما يثبط ميل المداس والطريق للانزلاق أو الانزلاق. هذا يلغي إلى حد كبير عيوب الإطارات غير المزخرفة (المداس الأملس) التي يسهل انزلاقها ، مما يجعل أداء السيارة مرتبطًا بأداء الاحتكاك بين الإطار وسطح الطريق - القوة ، والفرملة ، والتوجيه ، وسلامة القيادة. الأداء الطبيعي له ضمان موثوق. أظهرت الدراسات أن العوامل التي تولد الاحتكاك بين المداس وسطح الطريق تشمل أيضًا الالتصاق بين السطحين ، وقوة الجاذبية الجزيئية ، وتأثير القطع المجهري للحشوات الصغيرة الحجم على سطح الطريق ، وما إلى ذلك ، لكن التأثير الرئيسي لا يزال تشوهًا مرنًا لكتل ​​المداس.

يتكون الإطار الصلب للرافعة الشوكية من مادة مطاطية ذات ثلاث مراحل ، وصلابة عالية ، ومطاط قاعدة عالي القوة ، ودعم حلقة فولاذية ، والتي لا تضمن فقط صلابة الإطار ، بل تضمن أيضًا الثبات بين الإطار والحافة ، وتزيل بشكل أساسي انزلاق الإطار الصلب. يمكن للمطاط الوسيط عالي المرونة أن يمتص بشكل فعال الاهتزازات الناتجة عند تشغيل السيارة ، مما يوفر أداء قيادة مريحًا ويتجنب تلف السيارة ؛ تضمن الطبقة المطاطية السميكة مقاومة التمزق للإطار. يحسن عمر خدمة الإطارات الصلبة ؛ التاج هو جزء نمط المداس ، والذي تتم معالجته من المطاط الطبيعي وله مقاومة فائقة للتآكل ، وصلابة ومرونة. إنه جزء التلامس الرئيسي مع الأرض لضمان التشغيل العادي والآمن للسيارة. ، يوجد خط أمان واضح في الجزء الانتقالي بين قالب النمط والجسم. بشكل عام ، يمكن استبدال الإطار عند تآكله إلى وضع 0.1-1 سم على خط الأمان. هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة مثل الانزلاق وعدم استخدام المكابح. في الوقت نفسه ، من الواضح أن مرونة الإطارات ستكون غير كافية ، مما يؤدي إلى زيادة مطبات الجسم ، وسيؤدي تلف أغطية المحور الأمامي والخلفي إلى زيادة تكاليف الصيانة.


منتجات ذات صله