ما هو الوقت المناسب لتغيير إطار الرافعة الشوكية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الوقت المناسب لتغيير إطار الرافعة الشوكية؟

1. تآكل الإطارات يتجاوز علامة التآكل
يوجد خط علامة اهتراء على الجدار الجانبي للعلامة إطار الرافعة الشوكية . يرجى استبدال الإطار في الوقت المناسب ضمن خط العلامة هذا أثناء الاستخدام. عند استخدامه بالقرب من خط علامة التآكل ، يجب استبداله.

2. المطاط يسقط ويسقط
أثناء استخدام الرافعة الشوكية ، إذا سقط الإطار المطاطي أو سقط في منطقة كبيرة ، يرجى استبدال الإطار في الوقت المناسب ؛ سيؤدي الاستخدام المستمر إلى تقليل راحة القيادة وزيادة قوة التشغيل وزيادة استهلاك الطاقة وحتى مخاطر السلامة المحتملة.

3. منطقة التآكل المحلية كبيرة جدًا
إذا كانت مساحة التآكل المحلية للإطار المطاطي كبيرة جدًا ، أو كان هناك العديد من الأجزاء المتآكلة ، فيجب استبدال الإطار.

4. اختر الإطارات المناسبة لظروف العمل المختلفة
العجلة الخلفية (عجلة التوجيه) للرافعة الشوكية المتوازنة تتحمل حمولة أكبر من العجلة الأمامية في ظل ظروف عدم التحميل ، لأن هناك ثقل موازن في مؤخرة الرافعة الشوكية ، لذلك إذا عملت لفترة طويلة ، فإن العجلة الخلفية سوف تتلف مقدما ؛
هذا هو السبب في أن عمليات الفحص الروتينية لإطارات الرافعة الشوكية أمر بالغ الأهمية ، ويجب على مشغلي شاحنات التخزين لديك فحصها بحثًا عن التآكل والتلف قبل كل عملية ، وإذا تم اكتشاف المشكلات مبكرًا ، فيمكنهم "منع المشكلات قبل حدوثها".

قم بتغيير الإطارات حسب الاستخدام المحدد
حسب درجة تآكل وتلف الإطارات:
1. الإطارات الصلبة الهوائية (الإطارات الصلبة العادية): عند ارتدائها حتى خط علامة التآكل ، يجب استبدالها في الوقت المناسب.
2. إطارات مناسبة للضغط: عندما يكون سمك المطاط المتبقي أقل من 30٪ ، يجب استبداله في الوقت المناسب.
3. عندما يتلف الإطار بشكل خطير أو غير طبيعي ، يجب استبداله في الوقت المناسب.
من الضروري استبدال الإطارات للحفاظ على انخفاض التكاليف.
يتطلب استبدال الإطارات استثمارًا ، لكن الإطارات البديلة الجديدة تفيد مشغل الرافعة الشوكية ومصنعك. ليس هناك شك في أن الرافعة الشوكية هي للحصول على أقصى قدر من الكفاءة ، والتي يمكن أن تحسن كفاءة العمل وتقليل استهلاك الوقود. يمكن للإطارات الجديدة أيضًا تقليل الصدمات. ، يمكن أن تخلق أداء قيادة أكثر راحة للمشغلين ، يمكنهم تقليل التعب والتركيز على العمل. يمكن أن يقلل الاستبدال الضروري من تكاليف الصيانة ، ويمكن للإطارات المستبدلة تحسين كفاءة العمل.

على الرغم من أنها نفقات ضرورية ، إلا أن هناك عدة طرق لتقليل تكلفة استبدال الإطارات:
1. إذا سمحت بيئة الاستخدام ، يمكنك اختيار إطار صلب أملس بدون نمط ، مما قد يزيد من مساحة التلامس بين الإطار والأرض ويقلل من سرعة تآكل المطاط.
2. بالنسبة لظروف العمل غير الخاصة ، يمكن أن يؤدي اختيار الإطارات الصلبة عالية الجودة لاستبدال الإطارات الهوائية إلى إطالة وقت الاستبدال بشكل كبير وتجنب عدد كبير من صيانة الإطارات وتقليل وقت التوقف عن العمل وتحسين السلامة.
الآن بعد أن عرفت كيفية إطالة عمر إطارات الرافعة الشوكية الخاصة بك ، يوصى باتباع طرق الصيانة الصحيحة لزيادة أدائها ومساعدتك في اختيار النوع المناسب لرافعتك الشوكية ، وبالتالي زيادة الإنتاجية وتقليل التكاليف.

منتجات ذات صله