هل مقايضات الإطارات الصلبة تستمر لفترة أطول؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل مقايضات الإطارات الصلبة تستمر لفترة أطول؟

يتراوح عمر خدمة الإطارات بشكل عام بين 50000 و 100000 كم ، وهو مرن للغاية. فكيف تستعمل الإطارات الصلبة بشكل صحيح لجعلها تدوم لفترة أطول؟

يمكن أن يؤدي الاستبدال المعقول للإطارات إلى إطالة العمر الافتراضي
يستخدم العديد من السائقين شركات الإطارات الأربعة ولن يحلوا محلها بعد كل شيء. في الواقع ، هذا ليس جيدًا للإطارات. بشكل عام ، عند تشغيل السيارة ، تكون العجلات الأمامية عرضة للتآكل اللامركزي بسبب تأثير المقاومة الجانبية وأجهزة الكبح. تكون العجلة الخلفية أكثر إرهاقًا بسبب الحمل الثقيل ، خاصة عند تجاوز عجلة القيادة. لذلك ، فإن تغيير موضع الإطار في الوقت المناسب يمكن أن يجعل متوسط ​​استهلاك التآكل والتعب ، ويعزز عمر خدمة الإطار. قال بعض الخبراء إن النقل المعقول يمكن أن يطيل عمر خدمة الإطارات بنسبة 20٪.

من الأفضل استبدال عمليات الانتقال الأمامية والخلفية
بالنسبة للمؤسسات العامة ، هناك طريقتان مختلفتان لاستبدال الإطارات وإنتاجها صناعيًا. تتمثل إحدى طرق التدريس في تبديل الإطار الأمامي الأيسر والإطار الخلفي الأيسر ، ويمكن تبديل الإطار الأمامي الأيمن والإطار الخلفي الأيمن ؛ الطريقة الأخرى للحياة هي التبادل المتقاطع ، أي يتم استبدال الإطار الأمامي الأيسر بالإطار الخلفي الأيمن ، ويتم استبدال الإطار الأمامي الأيمن بالإطار الخلفي الأيسر. من الناحية النسبية ، فإن طريقة البحث الأخيرة أفضل.
بالنسبة إلى عدد الكيلومترات من تبادل العمل ، تشير بعض النماذج المختلفة من "دليل استخدام المركبات" إلى أنه يجب نقل المركبات ذات الدفع الأمامي كل 8000 كيلومتر ، بينما تتطلب معلومات مركبة التحكم بالدفع الرباعي تغيير الوضع كل 6000 كم.

يمكن أيضًا استخدام الإطار الاحتياطي كإطار بديل
يميل العديد من السائقين إلى التفكير فقط في الإطار الاحتياطي عندما يكون في سيارتهم إطار مثقوب أو مثقوب. في الواقع ، إذا كانت مواصفات وهيكل الإطار الاحتياطي هي نفسها الإطارات التي يمكن أن تعمل بشكل طبيعي على السيارة ، فإن الطريقة الأكثر علمية ومعقولة هي تطوير وتحليل الموضع المتقاطع للإطار الاحتياطي معًا ، بحيث يمكن تحديد شدة تآكل الإطارات الخمسة. إنه موحد للغاية ولن يتسبب في إهدار الإطارات الاحتياطية.

يجب إضافة إطارات الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية ببودرة التلك في الصيف
من أجل إطالة العمر التشغيلي للإطار ، هناك العديد من الشروط التي يجب الانتباه إليها. على سبيل المثال ، تتفاقم مشكلة تآكل الإطارات في الصيف الحار ، ومن الضروري الانتباه إلى تبريد الإطارات عند القيادة. ومع ذلك ، لا تطلق ضغط الهواء ، أو تستخدم الماء البارد ، يمكنك التوقف في الظل لتبرد في الطريق ، وحاول ألا تترك السيارة في الشمس ، وقم بإزالتها بانتظام ، أضف كمية معينة من التلك. مسحوق لمنع التصاق الإطارات الداخلية والخارجية .


منتجات ذات صله