لماذا تحتاج الرافعات الشوكية إلى إطارات صلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا تحتاج الرافعات الشوكية إلى إطارات صلبة؟

يوصى بشدة أن تكون بعض الرافعات الشوكية مجهزة بالمطاط الإطارات الصلبة . بالنسبة للرافعات الشوكية ، توفر الإطارات الصلبة المزايا الأربع الرئيسية التالية.

يساعد الأداء المتميز في تحسين الإنتاجية:
نظرًا لأن هيكل الإطار الصلب للرافعة الشوكية الداخلية مصنوع من المطاط بالكامل ، يمكن التخلص من مقاومة ثقب الإطار إلى أقصى حد. خطر انفجار الإطارات في المركبات الصناعية أثناء عمليات التحميل وفي بيئات التشغيل القاسية.
الإطارات الصلبة للرافعات الشوكية الداخلية لديها تشوه أقل للحمل واستقرار قيادة جيد. نظرًا لمقاومتها للثقب والتمزق ، فإنها لا تحتاج إلى النفخ ، مما يؤدي إلى تجنب الكدح الناتج عن تغيير الإطارات بشكل متكرر ويسمح باستخدام السيارة بشكل أفضل. كفاءة العمل. في المركبات منخفضة السرعة وعالية الكفاءة ، يمكن للإطارات الصلبة للرافعات الشوكية الداخلية أن تحل محل الإطارات الهوائية تمامًا.

يضمن التصميم الهيكلي المعقول أداء إطارات أفضل:
يتبنى الإطار الصلب تصميمًا متطورًا للهيكل ثلاثي المراحل ، وتضمن ثلاث مواد مطاطية سلامة الإطار.
لا يمكن أن يضمن دعم الحلقة الفولاذية والمطاط الأساسي عالي الصلابة والقوة صلابة الإطار فحسب ، بل يضمن أيضًا مقاومة الهواء للإطار والحافة ، مما يلغي بشكل أساسي مشكلة حلقة انزلاق الإطارات الصلبة.
يمكن للمطاط الأوسط عالي المرونة أن يمتص بشكل فعال الاهتزاز الناتج عند تشغيل السيارة ، مما يجعل القيادة مريحة وتجنب الضرر الذي يلحق بالمركبة.
تضمن الطبقة المطاطية السميكة مقاومة التمزق ومقاومة التآكل ، وتحسن من عمر الخدمة للإطار الصلب.

تضمن التكنولوجيا المتقدمة وتصميم الصيغة:
تم تصميم المركبات المطاطية للإطارات الصلبة للرافعات الشوكية الداخلية لزيادة أداء الإطارات.
على وجه الخصوص ، فإن المطاط الأساسي مصنوع من مادة مطاطية مستوردة عالية الصلابة ، منخفضة الحرارة لتوليد الحرارة. يتم تقليل الحرارة ودرجة الحرارة الناتجة عن الإطار أثناء التشغيل إلى الحد الأدنى ، كما يتم تحسين مقاومة الإطار للحرارة. حل المشاكل الخطيرة مثل حلقة انزلاق تمدد الإطارات الصلبة والانفجار الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة.
يقلل التصميم المتقدم من مقاومة الدوران للإطار. تم اختبار معامل مقاومة التدحرج للإطارات الصلبة ، الذي تم اختباره من قبل مركز الفحص والإشراف على جودة آلات البناء الوطنية ، مع الإطارات الهوائية ، مما يحل مشكلة زيادة استهلاك الوقود الناتجة عن استبدال الإطارات الصلبة.

تجنب مخاطر انفجار الإطارات وفقدان السيطرة وتعزيز الإنتاج الآمن:
عندما تتحرك السيارة بسرعات عالية ، كما هو الحال عندما يصطدم الإطار بالحفر وغيرها من العوائق ، فسوف يتسبب ذلك في تشكل الإطار بين العائق وشفة الحافة. يمكن أن تتسبب مجموعة الضغط الشديدة في كسر حبال الهيكل وضغط الهواء لدفع الجزء الداخلي من الإطار لأعلى من الخط المنقط لإنشاء انتفاخ.
في الحالات الأكثر خطورة ، سوف يتسبب ذلك في انهيار الإطار وتمزقه ، وسيتم تسويته بالكامل على الفور ، وقد تفقد السيارة السيطرة. ال
بالمقارنة مع الإطارات الهوائية ، تتمتع الإطارات الصلبة بمزايا السلامة العالية ومقاومة الثقب ومقاومة التمزق ومقاومة التآكل والعمر الطويل. إنها بديل مثالي للإطارات الهوائية في قطاع المركبات الصناعية.
تعتبر الإطارات جزءًا مهمًا من الرافعات الشوكية وتلعب دورًا حيويًا في سلامة الرافعات الشوكية. لذلك يجب أن تكون بعض الرافعات الشوكية مجهزة بإطارات مطاطية صلبة 3



منتجات ذات صله