كيف يمكن أن تقلل إطارات الرافعة الشوكية من التآكل؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف يمكن أن تقلل إطارات الرافعة الشوكية من التآكل؟

الاستبدال المتكرر لـ إطارات الرافعة الشوكية ليس بالشيء الجيد. إنه لا يستغرق وقتًا طويلاً فحسب ، بل يتسبب أيضًا في إهدار الكثير. لذلك تذكرك شركة Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co.، Ltd. بموجب هذا باستخدام الرافعات الشوكية بشكل معقول ، والتي لا توفر الوقت والجهد فحسب ، بل تضمن أيضًا العمل الآمن / الآمن على المدى الطويل. ضمان ، دعنا نلقي نظرة: كيف تقلل من تآكل إطارات الرافعة الشوكية؟







1. تعزيز صيانة الإطارات.
قم بعمل جيد لمسح الأرض وتنظيف الضغط ، وتحقق من درجة حرارة الإطارات ، وتم سد فتحات التأريض.
عادة عند نفخ الإطارات ، إذا كان الجو باردًا وتحت حمولة معينة ، قم بفحص وضبط ضغط الإطارات بانتظام مرة واحدة في الشهر على الأقل ؛ في الصيف ، بسبب ارتفاع درجة الحرارة المحيطة ، إذا كانت درجة حرارة الإطارات مرتفعة للغاية ، قلل من وتيرة الزيادة لتجنب أشعة الشمس القوية للإطارات ، يوصى بالتوقف في ظل شجرة ، بدلاً من صب الماء البارد مباشرة التبريد أو التنفيس المباشر لتقليل الضغط. إذا كنت تنوي تركها في ساحة انتظار السيارات المفتوحة لفترة طويلة في الشتاء ، فيجب أن تبنيها على الإطارات ولا تبدأ في التسارع فورًا حتى ترتفع درجة حرارة الإطارات ، ثم تصبح القيادة عادية.

2. تحسين مهارات القيادة.
ارفع دواسة القابض ببطء وثبات عند بدء التشغيل. يجب ألا تتجاوز السرعة القصوى للقيادة الحد الأقصى لسرعة الإطار ؛ يجب تجنبه قدر الإمكان أثناء عملية التسارع السريع والفرملة الطارئة والانعطاف الحاد. في حالة وجود عوائق مثل الصخور والحفر ، يوصى بإبطاء السرعة قدر الإمكان أو تجنبها بشكل مباشر.

3. تحسين صيانة الهيكل.
قم بتشحيم وضبط قيمة التصميم لمحمل محور العجلة ، ونهاية كرة قضيب الربط ، وجلبة دبوس الملك في الوقت المناسب وفقًا للوائح ؛ الحفاظ على توازن الإطار ، إذا كان غير متوازن ، يجب استخدام اختبار التوازن الديناميكي للعجلة لاستنفاد الصمام أحادي الاتجاه بشكل متكرر ، وتم تزييت الإطار. بمجرد العثور على إطار للرافعة الشوكية في الزيت ، يجب عليك إزالة الإطار فورًا لتنظيفه ، والتحقق من ختم الهواء في نفس الوقت ، واستبدال إطار الشتاء للإطار في الدفيئة لاستعادة / استعادة المرونة / المرونة ، وتحميل منتج إطار الرافعة الشوكية ضع الصابون في منفذ الجنين لمنع تلف المنفذ ؛ يجب أن تكون أسطوانات الختم والفرامل الهيدروليكية للزيت المحوري خالية من التسرب ، ويجب أن تفي الإطارات المطاطية المقاومة للزيت والرطوبة بمتطلبات مجموعات العجلات المتأرجحة الجانبية والشعاعية.

منتجات ذات صله