ما هي إرشادات الصيانة للإطارات الصلبة المطاطية للرافعة الشوكية الصناعية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي إرشادات الصيانة للإطارات الصلبة المطاطية للرافعة الشوكية الصناعية؟

عندما يتعلق الأمر بالرافعات الشوكية ، يفكر معظم الناس في تشغيل الرافعات الشوكية. تعتبر الرافعات الشوكية كبيرة جدًا ومركبات النقل الثقيل ، والرافعات الشوكية لها متطلبات عالية جدًا على الإطارات. هناك قول مأثور في صناعة الإطارات: "ثلاث نقاط استعمال ، سبع نقاط غذاء" ، فكيف نحافظ على الإطارات الصلبة المطاطية الرافعات الشوكية الصناعية لإطالة عمرها؟ شركة Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co.، Ltd. اسمحوا لي أن أخبركم عن كيفية صيانة الإطارات الصلبة المطاطية لشاحنات الرافعة الشوكية الصناعية.





1. اختيار الإطارات المطاطية
من المهم جدًا اختيار إطار صلب مناسب وصحيح للرافعة الشوكية. يجب عدم خلط الأنواع والأنماط المختلفة للإطارات بشكل تعسفي بسبب الحجم الفعلي وسعة التحميل لكل إطار.
الإطارات المطاطية الصلبة
بالإضافة إلى الحاجة إلى صيانة الإطارات الهوائية بضغط الهواء ، لا توجد مخاطر تتعلق بالسلامة / السلامة بسبب انفجار الإطارات. الإطارات الصلبة عالية الجودة / الجودة أفضل بكثير من الإطارات الهوائية في العديد من الجوانب ، مثل أداء التكلفة ، ودورة الاستبدال الخالية من الصيانة ، ودورة الاستبدال الأطول. الإطارات: في ظل ظروف العمل ذات قوة العمل المعتدلة والمسافة والحمل ، تعد الإطارات الصلبة ذات الثقوب الجانبية ذات التأثير العالي لامتصاص الصدمات خيارًا جيدًا للنظر بشكل أفضل في السلامة / السلامة والراحة / الراحة.
بالنسبة للرافعات الشوكية التي تقوم بعمليات المناولة في غرفة نظيفة ، يوصى باختيار إطارات صلبة فاتحة اللون بدون آثار ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من العلامات السوداء الواضحة التي تترك على الأرض عند نقل الرافعة الشوكية للأحمال ، خاصة عند الدوران والتوقف والفرملة.

2. انتبه لمؤشر الحمل
يجب أن تكون الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية ضمن مؤشر الحمولة المحدد
استخدم ضمن سعة التحميل المقابلة. وغني عن البيان أنه كلما زاد الحمل على السيارة ، قصر عمر الإطارات. خاصة في حالة الحمل الزائد ، فهي أكثر وضوحا.

3. انتبه لمستويات السرعة
يجب استخدام الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية ضمن سرعة السير المقابلة لمؤشر فئة السرعة المحدد. يتم تمييز الإطارات التي ينتجها مصنعو الإطارات المصمتة بمؤشر مستوى السرعة.

4. تجنب ظروف الطريق ذات درجات الحرارة العالية
يمكن أن تؤدي درجة الحرارة الزائدة بسهولة إلى تفاقم تآكل الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية وحتى ثقبها. عندما تعمل السيارة ، سترتفع درجة حرارة الإطارات بسبب تمدد الإطار وضغطه واحتكاكه.

5. الاستبدال في الوقت المناسب
إن النقل في الوقت المناسب للإطارات الصلبة المطاطية للرافعة الشوكية ، واختيار أنماط المداس المناسبة ، والصيانة اليومية ، والفحوصات المنتظمة ، والإصلاحات في الوقت المناسب ، والحفر المتكرر للأحجار والأجسام الغريبة في أنماط المداس كلها عوامل مهمة لإطالة عمر الإطار.

6. التفتيش المنتظم
يمكن أن تؤدي مراقبة العلامات المبكرة لتلف الإطارات إلى منع التغييرات غير الضرورية للإطار. افحص إطارات سيارتك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. عناصر التحقق هي:
1) ما إذا كان سطح الإطار يحتوي على رقائق معدنية أو زجاج مكسور أو شوائب أخرى يمكن أن تسبب تلفًا مبكرًا للإطار ؛
2) تحقق مما إذا كانت هناك تشققات طفيفة في مطاط الإطارات ، والتفريغ المبكر وفقدان الكتلة ، لتجنب الحوادث وتكاليف الصيانة غير الضرورية. إذا وجدت ، يرجى إزالتها في الوقت المناسب قبل الاستخدام

في كثير من الحالات ، لا تنتظر حتى حدوث خطأ قبل القيادة إلى محطة الإصلاح للصيانة. كما ترتبط الصيانة الدورية للسيارة ارتباطًا وثيقًا بإطالة عمر الإطارات الصلبة المطاطية

منتجات ذات صله