ما هو معيار الاستبدال لإطارات الرافعة الشوكية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو معيار الاستبدال لإطارات الرافعة الشوكية؟

اعتمادا على مركب المطاط إطارات الرافعة الشوكية ، بيئة السيارة وعادات القيادة ، ستختلف أيضًا مدة خدمة إطارات الرافعة الشوكية.




بشكل عام ، لم يعد من الممكن استخدام إطارات الرافعة الشوكية التي يقل عمق أخدودها عن 1.6 مم ، لأن أداء التصريف ومقاومة ثقب إطارات الرافعة الشوكية سينخفضان بشكل كبير في هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم إصلاح إطار الرافعة الشوكية ثلاث أو أربع مرات ، فيمكن تبديل إطار الرافعة الشوكية إلى عجلة غير مزودة بمحرك أو عجلة خلفية لتقليل مخاطر حدوث ثقب.
تختلف مدة خدمة إطارات الرافعة الشوكية عن البيئة وطرق الاستخدام لمواقع الاستخدام المختلفة. والتفاصيل هي على النحو التالي:
1. تحت ظروف حمولة وبيئة قيادة معينة ، يكون لإطارات الرافعة الشوكية ضغط إطار مناسب. عندما يكون ضغط إطار الرافعة الشوكية أعلى من القيمة القياسية ، يتم تأريض تاج الإطار في المنتصف ، وتقل مساحة التلامس بين الإطار وسطح الطريق. يزداد الحمل ويزداد تآكل منتصف التاج. تمدد سلك الإطار أكثر من اللازم ، مما يتسبب في انكسار السلك ، مما يؤدي إلى انفجار مبكر للإطار.
2. في ظل الحمل الطبيعي وضغط الإطارات ، تؤدي الزيادة في سرعة السيارة إلى زيادة تكرار تشوه إطار الرافعة الشوكية ، واهتزاز الهيكل ، والتشوه المحيطي والالتواء الجانبي للإطار (تشكيل موجات ثابتة). تزداد الحرارة. ينخفض ​​أداء العمل لإطارات الرافعة الشوكية ، وحتى حدوث تمزق في الطبقات وتقشير المداس ، مما يسرع من تآكل الإطارات وتلفها.
3. تؤثر ظروف الطريق أيضًا بشكل كبير على العمر التشغيلي للإطار ، مما يؤثر على الاحتكاك بين الإطار والأرض والحمل الديناميكي على الإطار.
4. ستعمل درجة الحرارة المرتفعة على تقليل قوة الكسر والاستطالة والصلابة للمطاط ، وتقليل قوة الالتصاق بين المطاط والحبل ، وكذلك تسريع شيخوخة المطاط. نظرًا لشيخوخة مطاط الجدار الجانبي والشقوق والتشوه الشديد للجدار الجانبي ، يتم فصل حبال طبقة الهيكل عن المطاط. بمجرد أن يواجه الإطار حملًا مفاجئًا محليًا ، فمن المحتمل أن يحدث ثقب

منتجات ذات صله