كيف تختار جنوط الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تختار جنوط الإطارات الصلبة؟

بشكل عام ، عند شراء ملف الاطارات الصلبة rim ، أول ما يجب النظر إليه هو المعلمات ذات الصلة. تشمل معلمات الحافة بشكل أساسي: القطر والعرض وموضع PCD والفتحة ومسافة الإزاحة والفتحة المركزية 5 عوامل:

1. القطر: تصميم الحجم للحلقة الفولاذية هو في الواقع لضبط قطر الحلقة الفولاذية. يمكننا في كثير من الأحيان سماع الصينيين يقولون حلقة فولاذية مقاس 15 بوصة وتقنية حلقة فولاذية مقاس 16 بوصة. من بينها ، 15 و 16 بوصة تشير إلى حجم (قطر) الحلقة الفولاذية. توفر الحافات والإطارات الكبيرة توترًا بصريًا جيدًا وتزيد من ثبات السيارة ، ولكنها تواجه مشكلات أخرى مع زيادة استهلاك الوقود.

2. عرض الحافة هو ما نسميه عادة قيمة J. سيؤثر عرض الحافة بشكل مباشر على اختيار الإطار. بالنسبة للإطارات من نفس الحجم ، تختلف قيمة J ، كما تختلف نسبة العرض إلى الارتفاع وعرض الإطارات المختارة.

3. الاسم المهني لـ PCD هو قطر الملعب ، والذي يشير إلى القطر بين مسامير التثبيت في مركز الحافة. إذا أخذنا 5 * 113 كمثال ، فهذا يعني أن PCD لهذه الحافة في الصين يبلغ 113 مم ، وهناك 5 براغي في الحفرة.

4. التحيز: اللغة الإنجليزية هي Offit ، والمعروفة باسم قيمة ET ، ومسافة الحافة بين سطح التثبيت وخط الوسط ، يمكن العثور على هذه المعلمة عادةً في الجزء الخلفي من الحافة.
تعتبر قيمة ET إيجابية للإدارة العامة للمركبة وسلبية لعدد قليل من سيارات الشركات وبعض سيارات الجيب.

5. الثقب الكبير في منتصف الحافة. لاحظ أن حجم الفتحة المركزية هي البيانات الصحيحة المقاسة من الخلف.
يتم استخدام الفتحة المركزية لتوصيل الشبكة الثابتة بالمركبة ، ويرجع ذلك إلى موضع حافة متحدة المركز مع الحافة عبر المركز.

6. يمكنك إخبار الشركة المصنعة للإطار مباشرة بحجم الإطار الذي تستخدمه. إذا كنت لا تعرف كيفية قياسها ، فسيكون لدينا فني خاص لقياسها للتأكد من أنك تستخدم الإطار المناسب.

منتجات ذات صله