ما هي الاحتياطات لتركيب الإطارات المصمتة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي الاحتياطات لتركيب الإطارات المصمتة؟

سوف تتحدث Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co. ، Ltd. عن احتياطات التثبيت لـ الإطارات الصلبة . يمكن استخدام جنوط الإطارات الهوائية الإطارات الصلبة وحافات الإطارات الهوائية المقابلة بالتبادل. ومع ذلك ، لا يمكن إتمام تحميل وتفريغ إطارات الإطارات الصلبة إلا باستخدام الأدوات المساعدة (الأدوات) الموجودة في المكبس. من أجل ضمان سلامة ودقة عملية التثبيت ، يجب اتباع القواعد التالية:

1. فحص الإطارات والجنوط
أولاً ، تحقق من توافق الإطار والحافة ، أي ما إذا كانت مواصفات وطراز الإطار المراد تركيبه مطابقين لطراز الجنط. عرض الجنط الذي تستخدمه الإطارات من نفس المواصفات مختلف ، يرجى التأكيد أولاً عند التثبيت. يشمل فحص الحافة ما إذا كانت الحافة معيبة وما إذا كانت هناك نتوءات. إذا كان هناك أي نتوء ، فيجب تنعيمه أولاً ، وإلا فمن السهل إتلاف الجزء الداخلي من محور الإطارات ، مما سيؤثر على التثبيت والاستخدام.

2. من أجل ضمان إمكانية تثبيت الإطار بسلاسة في مكانه وتقليل الاحتكاك بين الإطار والحافة ، أثناء التثبيت ، يجب رش السطح الداخلي لمحور الإطارات والسطح الخارجي للحافة ومطليهما بمادة التشحيم . يمكن اختيار مادة التشحيم من الماء والصابون المستخدم بشكل شائع ، ومسحوق الماء ، وما إلى ذلك. يمكن استخدام مواد التشحيم الشرطية للإطارات ، ولكن يجب عدم استخدام الشحوم ومواد التشحيم الصناعية الأخرى الشائعة ، لأنها ستنتفخ المطاط وتتلف الإطارات.

3. عند وضع الإطار على الحافة ، يجب أن يكون الرأس مسطحًا ولا ينحرف ، وإلا فسيكون من الصعب تثبيته وسيتأرجح من جانب إلى آخر أثناء الاستخدام. يجب تثبيت الحافة في مكانها ويجب شد البراغي ، وإلا فإن الحلقة المنزلقة أو الفصل بين الإطار والحافة سوف يسبب خطرًا.

4. وفقًا لمتطلبات معيار ETRTOEDI ، يجب أن تكون الإطارات متحدة المركز عند تثبيتها على السيارة. الإطارات ذات المواصفات المختلفة والبلى المختلف لا يمكن تركيبها على نفس السيارة أو على نفس المحور ، ولا يمكن خلطها مع الإطارات الهوائية ، وإلا فإنه من السهل التسبب في حوادث شخصية أو معدات.

منتجات ذات صله