لماذا تستخدم الرافعات الشوكية الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا تستخدم الرافعات الشوكية الإطارات الصلبة؟

1. أداء أمان ممتاز ، مما يساعد على تحسين كفاءة العمل
بسبب ال الاطارات الصلبة الذبيحة مصنوعة من جميع المطاط ، ومقاومة ثقب الإطار مضمونة إلى أقصى حد ، ويتم القضاء بشكل أساسي على الخطر الخفي لثقب الإطارات في عملية التشغيل الحاملة للمركبات الصناعية وفي بيئات العمل القاسية. الإطارات الصلبة لها متغيرات صغيرة لتشوه الحمل واستقرار تشغيل جيد. نظرًا لمقاومتها للثقب ومقاومة التمزق ، فإنها لا تحتاج إلى النفخ ، مما يتجنب العمل الشاق للإصلاح المتكرر للإطارات واستبدال الإطارات ، ويمكن أن يحسن معدل الاستخدام وكفاءة العمل للمركبة. في المركبات ، يمكن للإطارات الصلبة أن تحل محل الإطارات الهوائية تمامًا.

2. تصميم هيكلي معقول لضمان الأداء الجيد للإطار
يتبنى الإطار الصلب تصميمًا متطورًا للهيكل ثلاثي المراحل ، وتضمن الأنواع الثلاثة من مركبات المطاط الأداء العام للإطار. لا يضمن المطاط الأساسي عالي الصلابة والقوة العالية ودعم الحلقة الفولاذية صلابة الإطار فحسب ، بل يضمن أيضًا إحكام الإطار والحافة ، مما يقضي بشكل أساسي على مشكلة الحلقة المنزلقة للإطار الصلب ؛ المطاط الوسيط عالي المرونة بشكل فعال يمتص الاهتزاز الناتج عند تشغيل السيارة ، ولديه تجربة قيادة مريحة ، ويتجنب تلف السيارة في نفس الوقت ؛ تضمن الطبقة المطاطية السميكة مقاومة التمزق ومقاومة التآكل للإطار وتحسن العمر التشغيلي للإطار الصلب.

3. التكنولوجيا المتقدمة وتصميم الصيغة
يتمتع إنتاج الإطارات الصلبة بتقنية متقدمة مع أكثر من نصف قرن من تاريخ الإنتاج والخبرة ، مما يزيد من أداء الإطارات في تصميم تركيبات المطاط. يتم تقليل توليد الحرارة وارتفاع درجة الحرارة وانخفاضها أثناء التشغيل إلى الحد الأدنى ، كما يتم تحسين مقاومة الحرارة للإطار في نفس الوقت ، وبالتالي حل المشكلات الخطيرة مثل الانتفاخ وحلقة الانزلاق والانفجار الناتج عن ارتفاع درجة حرارة الإطار الصلب .
يقلل تصميم الصيغة المتقدمة من مقاومة التدحرج للإطار. تم اختبار معامل مقاومة التدحرج للإطارات الصلبة ، الذي تم اختباره من قبل المركز الوطني للإشراف على جودة آلات البناء والفحص ، مع معامل مقاومة الإطارات الهوائية ، مما يحل مشكلة زيادة استهلاك الوقود الناتجة عن استبدال الإطارات الصلبة.

4. تجنب خطر انفجار إطار السيارة خارج نطاق السيطرة
الإطارات الصلبة من نوع الحافة الهوائية هي إطارات صلبة يمكن استخدامها بالتبادل مع الإطارات الهوائية من نفس المواصفات. عندما تعمل السيارة بسرعة عالية ، إذا اصطدم الإطار بالحفر والعوائق الأخرى ، فسيتم ضغط الإطار بشدة وتشوهه بين العائق وشفة الحافة ، مما قد يؤدي إلى كسر سلك الهيكل والهواء المضغوط داخل الإطار سوف ينكسر. يتم رفع الخط لتشكيل انتفاخ.
إذا كان الأمر أكثر خطورة ، فسوف يتسبب ذلك في تحطم الإطار وتمزقه ، وسيتم إفراغه تمامًا من الهواء في لحظة ، وقد يكون هناك خطر فقدان السيطرة على السيارة. بالمقارنة مع الإطارات الهوائية ، فهي تتميز بالسلامة العالية ومقاومة الثقب ومقاومة التمزق ومقاومة التآكل والعمر الطويل. إنه منتج بديل مثالي للإطارات الهوائية في مجال المركبات الصناعية. مع تطور المركبات الصناعية وتحسين تكنولوجيا إنتاج الإطارات الصلبة ، يتم استخدام هذا النوع من الإطارات على نطاق واسع.

منتجات ذات صله