اتضح أن الإطارات الصلبة لها هذه الميزة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / اتضح أن الإطارات الصلبة لها هذه الميزة؟

أ الاطارات الصلبة هو إطار مطابق لإطار هوائي (إطار مجوف). مادته صلبة. لا يحتاج إلى حبل كهيكل عظمي ، ولا يحتاج إلى تضخم. لا تشكل الإطارات الصلبة خطراً على انفجار الإطارات. بعد ذلك ، ستقدم شركة Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co. ، Ltd خصائص الإطارات الصلبة بالتفصيل.

1. أداء السلامة الممتاز يساعد على تحسين كفاءة العمل. نظرًا لأن مصفوفة الإطارات الصلبة تتكون من جميع أنواع المطاط ، فإن مقاومة اختراق الإطارات مضمونة إلى أقصى حد ، كما يتم ضمان اختراق الإطارات أثناء تحميل وتشغيل المركبات الصناعية وفي بيئات العمل القاسية. خطر. يتم التخلص بشكل أساسي من تشوه الحمل للإطارات الصلبة ، كما أن استقرار التشغيل جيد. نظرًا لمقاومتها للثقب ، ومقاومة التمزق ، وعدم الحاجة إلى النفخ ، فإنها تتجنب العمل الشاق للإصلاح المتكرر للإطارات واستبدال الإطارات ، وتحسن كفاءة الاستخدام وكفاءة العمل للمركبة. يمكن أن تحل الإطارات الصلبة محل الإطارات الهوائية في المركبات منخفضة السرعة وعالية الكفاءة.

2. يضمن التصميم الهيكلي المعقول أداءً أفضل للإطارات. تعتمد الإطارات الصلبة الفعالة تصميمًا متقدمًا للهيكل الثلاثي ، وثلاث مواد مركبة لضمان الأداء العام للإطارات ، والصلابة العالية ، والمطاط الأساسي عالي القوة ، ودعم الحلقة الفولاذية ، فهي لا تضمن صلابة الإطار فحسب ، بل تضمن أيضًا ضيق الإطار . تقضي الحافة بشكل أساسي على مشكلة الحلقة الانزلاقية للإطارات الصلبة ؛ يمتص المطاط الوسيط عالي المرونة بشكل فعال الاهتزاز الناتج عند تشغيل السيارة ، ولديه أداء قيادة مريح ، ويتجنب تلف السيارة ؛ كلما كانت الطبقة المطاطية أكثر سمكًا ، كان الإطار أفضل. كلما كان أكثر أمانًا ؛ تعمل مقاومة التمزق والتآكل على تحسين الأداء. عمر CE للإطارات الصلبة.

3. التكنولوجيا المتقدمة وتصميم الصيغة. يعتمد إنتاج الإطارات الصلبة عالية الكفاءة على التكنولوجيا المتقدمة لمصنعي الإطارات الصناعية البريطانيين. مع أكثر من نصف قرن من تاريخ الإنتاج والخبرة ، فإن تصميم الصيغة المطاطية يزيد من أداء الإطارات. على وجه الخصوص ، يتم استيراد المواد الأساسية المطاطية من الخارج ولها صلابة عالية ومواد مركبة ذات قيمة منخفضة من السعرات الحرارية. يعتبر توليد الحرارة وارتفاع درجة حرارة الإطار أثناء التشغيل هو الأدنى ، ويتم تحسين مقاومة الحرارة للإطار في نفس الوقت ، مما يمكن أن يحل المشاكل الخطيرة المتمثلة في تمدد الإطارات الصلبة ، وحلقة الانزلاق ، والانفجار الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة . يقلل تصميم الصيغة المتقدمة من مقاومة التدحرج للإطار.

4. في حل مزايا حلقات انزلاق الإطارات ، والكتل المتساقطة ، والشقوق ، وما إلى ذلك ، يتم استخدام المطاط الليفي المستورد كمادة أساسية للإطار ، مما يحسن أداء توليد الحرارة للإطار ويقلل بشكل كبير من توليد الحرارة لإطار القيادة. يتم ضغط الحافات معًا لتتسبب في تمدد حلقة انزلاق الإطار بسبب ارتفاع درجة حرارة المصفوفة. يتميز غراء الألياف بمزايا الصلابة الجيدة والصلابة العالية والصلابة الجيدة والتشوه الصغير ومعامل التمدد الصغير وتوليد الحرارة المنخفضة ، مما يلغي بشكل أساسي الحرارة الناتجة عن الإطار. ظاهرة حلقة الانزلاق الناتجة عن توسع المحور.

5. تأثير التغييرات الهيكلية على أداء الإطارات ، من خلال توسيع قسم الإطارات للهيكل الإضافي ، تم تعزيز استقرار تشغيل السيارة.


منتجات ذات صله