هل ينبغي تنظيف الحطام الموجود في الإطارات الصلبة بانتظام؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل ينبغي تنظيف الحطام الموجود في الإطارات الصلبة بانتظام؟

بسبب الاتصال طويل الأمد بالطريق ، اطارات صلبة سوف تقوم حتماً بتضمين الحجارة في علامات الإطارات ، ليس فقط الملمس فوضويًا ، ولكن أيضًا الأحجار الموجودة في العلامات ستصطدم بالأرض أثناء القيادة ، مما ينتج عنه صوت طرق. بالنسبة لنا ، هل يحتاج هذا الحجر المكسر المضمن في نسيج الإطار إلى الفرز؟ ما الضرر فيه؟




تأثير الضوضاء: لأن صوت الإطارات قليل نسبيًا عندما تعمل الشركة بشكل طبيعي ، ولأن مداس المطاط في بلادنا ناعم نسبيًا ، لكن لن يكون لدينا نفس الشيء بعد دمج الأحجار. وسوف تتدحرج الحصى في الخطوط مع الإطارات وتضرب الأرض بقوة ، كما لو أن شخصًا ما اصطدم بالأرض واصطدم ، فإن صوت الضربات السريعة يكاد يكون مجنونًا.
② منع التصريف الحضري: إذا كانت علامات الإطارات الصينية يمكن أن تعمل كدليل مائي عند القيادة في الأيام الممطرة ، فيمكنها التأكد من أن الإطارات يمكنها التخلص بسرعة من السائل الموجود على الإطارات عند القيادة عبر الماء ، والتأكد من قبضة الإطارات في بلدي ليست قوية. سيكون هناك انخفاض كبير جدا. إذا تم تضمين الكثير من الحصى في نمط الإطارات الصينية ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل مستوى وتصريف الإطار بشكل كبير ، مما يتسبب في انزلاق الإطار الصيني.
③ خطر حدوث ثقب: على الرغم من أن مداس الإطار يتمتع بمقارنة وبحث قويين ، إلا أنه من الصعب عادةً اختراق الأحجار التي يمكن تثبيتها في العلامات مباشرةً ، ولكن إذا كنت تقود كثيرًا في الليل ، فسوف تصطدم بالأشباح ، وإذا كنت تقود السيارة كثيرًا ، سنقوم حتماً بتضمين أحجار حادة وقوية الثقافة الحجرية وحتى الكتل المعدنية الصينية ، ومن الممكن أيضًا للمؤسسة أن تخترق جدار الإطارات في هذا الوقت. من ناحية أخرى ، عندما تعمل السيارة بسرعة عالية ، سيؤدي الصراع عالي السرعة إلى ارتفاع درجة حرارة الإطارات ، وتمدد الهواء في الإطار ، ويصبح سمك جدار الإطار أرق. في حالة وجود بعض الأحجار الحادة في العلامات ، فمن السهل تفجير الإطار في هذا الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تمر الحصى في نمط الإطار خلال العجن المزدوج والتعارض بين الجدار الجانبي والأرض ، وسيصبح بعض الحصى المكشوف خارج المداس مسطحًا قريبًا. وفي عملية الطحن ، إذا سافر سوق السيارات الصيني بسرعة عالية ، فإن الحصى سوف تتلاشى بسهولة في الوقت المناسب ، وقوة التأثير ليست صغيرة ، مما يؤدي إلى إتلاف سيارتك أو المركبات الأخرى التي تسير بجانبها.

منتجات ذات صله