ما سبب ظاهرة تقشير الإطارات الصلبة الصديقة للبيئة في الصيف؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما سبب ظاهرة تقشير الإطارات الصلبة الصديقة للبيئة في الصيف؟

الإطارات الصلبة هي إطارات ذات مقاومة تآكل ممتازة وتوليد حرارة أقل تتكون من أربعة أجزاء: طبقة ، وحافة ، وطبقة عازلة ، ومداس. نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في الصيف ، تكون درجة حرارة سطح الطريق أيضًا مرتفعة جدًا في ظل التعرض الطويل للشمس ، وعندما يتم قيادة الإطارات الصلبة على سطح طريق شديد الحرارة ، يتبين أنه في بعض الأحيان تكون الإطارات لم يتم استخدامها لفترة طويلة وقد تقشر. دعونا اليوم نتبع شركة Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co.، Ltd. لمعرفة المزيد حول هذه المشكلة.





يرتبط تقشير الإطارات الصلبة أحيانًا باختيار الإطارات وتركيبها. ما إذا كان تركيب الإطارات المصمتة مرتبطًا بشكل مباشر بعمر خدمة الإطار ، خاصة عند استبدال الإطارات ، والإطارات بأنواع وأنماط مختلفة ، لأن الحجم الفعلي والملاءمة لكل إطار صلب مختلف ، لذلك يجب عدم خلطها عشوائيًا. .

في الوقت نفسه ، يجب أيضًا ضبط ضغط الإطارات للإطارات الصلبة جيدًا. يعد ضغط الإطارات المرتفع جدًا أو المنخفض جدًا أمرًا غير علمي ، مما سيؤثر على العمر التشغيلي للإطارات الصلبة. إذا كان ضغط الإطارات منخفضًا جدًا ، فسوف يزداد تشوهها الشعاعي ، وسوف تتشوه جوانب جدار الإطار بشكل مفرط ، وسيحدث تآكل في التاج والكتفين ، مما سيزيد من درجة حرارة الإطار ويقلل بشكل خطير من عمر الخدمة من الاطارات. بالإضافة إلى ضغط الإطارات للإطارات الصلبة ، فإن تنظيف الإطارات الصلبة مهم جدًا أيضًا. قبل القيادة أو بعدها ، تحقق مما إذا كانت هناك أجسام صلبة مثل الحجارة أو الكتل الحديدية أو المسامير في أخاديد الإطارات. إذا كان هناك ، قم بتنظيفها على الفور.

تستخدم الإطارات الصلبة الآن على نطاق واسع في مختلف المجالات. في الوقت نفسه ، لا نوصي بتخزين الإطارات في أماكن رطبة. إذا تعذر تجنب الظروف البيئية ، فإننا نوصي أيضًا بالصيانة المناسبة للإطارات لتمديد استخدام الإطارات

منتجات ذات صله