الإطارات الصلبة ، الإطارات الجديدة لها مسافة فرملة أطول من الإطارات القديمة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / الإطارات الصلبة ، الإطارات الجديدة لها مسافة فرملة أطول من الإطارات القديمة؟

الإطارات الصلبة هي أحد أهم أجزاء السيارة وحاجز الأمان. فقط الشخص الذي يفهم بشكل صحيح المعرفة المهنية المختلفة للإطارات يمكنه مطابقة سيارتنا بإطارات مناسبة لطرازات الطلاب. اليوم ، سوف تعطيك Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co.، Ltd. مقدمة مفصلة لبعض المعرفة بالإطارات.






تعتبر الإطارات من أهم الأجزاء والتقنيات في السيارات ، كما أنها تشكل حاجزًا أمام الأمن القومي. فهم "12.00-20 20PR" يعني أنه لا يوجد فرق ، بحيث يمكنك اختيار الحجم الصحيح "للحذاء" لسيارتك ، لكن هذا بعيد عن أن يكون كافياً. يعتمد مدى ملاءمة شركة الإطارات للسيارة وما إذا كانت تلبي طلب السوق على مؤشرات الأداء الرئيسية مثل "مؤشر مقاومة التآكل" و "الالتصاق الرطب". يمكننا تجاهل الكثير من البيانات المملة ، والتحليل الرئيسي يشرح بعض مشاكل تطوير الإطارات الشائعة ولكن التي يتم التغاضي عنها بسهولة.
هل الإطارات الجديدة في الواقع مكابح أطول من الإطارات القديمة؟
هذه المشكلة الاجتماعية تبدو غير منطقية للغاية بالنسبة لنا. لقد أصبح نمط مداس الإطارات القديمة تقريبًا مهترئًا إلى خط مؤشر مهم في الصين. كيف يمكننا تطوير إطارات جديدة ذات أنماط مداس أعمق ومسافات كبح أقصر؟ تقوم بعض وكالات فحص الإطارات بإجراء دراسات متخصصة.
دعنا نتحدث عن الاستنتاج أولاً ، ليس لدينا علاقة مباشرة بين عمق المداس ومسافة الكبح. تعمل الإطارات القديمة بشكل أفضل على مسافات الكبح لأن مداسها شبه الأملس يسمح لها بمزيد من التلامس مع الأرض ، مما يخلق مزيدًا من الجر. بالطبع شركة الإطارات الجديدة لديها مداس أعمق وتصريف وأفضل بشكل طبيعي من الإطارات القديمة ، وسيكون سلوك المناولة على الطرق المبتلة والأمطار أفضل.

منتجات ذات صله