ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها بعد تلف الإطار الصلب؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها بعد تلف الإطار الصلب؟

بالمقارنة مع الإطارات الهوائية ، الإطارات الصلبة لديها مقاومة تآكل أعلى واستقرار. يستخدم هذا الأداء للمركبات الصناعية مثل مركبات الرفع منخفضة السرعة والثقيلة ومركبات الجرارات والدراجات البخارية المسطحة. كجزء مهم من المركبات الهندسية ، يتم استخدام الإطارات بشكل صحيح أم لا ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء مختلف العروض وطول عمر خدمة السيارة. ما الذي يجب فعله في حالة حدوث ضرر؟




معالجة تلف الإطارات الصلبة:
1. عندما يكون الإطار به تشققات ، ثقوب ، تقرحات ، تفريغ وأضرار أخرى ، يجب إصلاحه أو تجديده وفقًا للحالة المحددة. عندما تكون هناك شقوق متتالية حول هيكل الإطار ، يكون المطاط المداس مصقولًا وهناك ثقوب كبيرة ، وطبقة خط الهيكل بها تمزق حلقي ويتم فصل الدائرة بأكملها ، يجب استبدالها.
2. عندما يكون الأنبوب الداخلي به ثقوب صغيرة ، يمكن أن يكون ساخناً أو بارداً. قم بلف الخشونة حول تلف الأنبوب الداخلي ، وألصق غراء إصلاح الحريق على التلف ، وقم بعمل ثقب في منتصف غراء الإصلاح ، ثم قم بتثبيت مشبك إصلاح الإطارات مقابل غراء التطبيع ، وشد المسمار ثم إشعاله يمكن ربط عامل التسخين الموجود على غراء إصلاح الحريق بإحكام بعد 10-15 دقيقة.
3. الاستبدال في الوقت المناسب: إذا كان الأنبوب الداخلي يعاني من مشاكل مثل الطي ، التمزق الشديد ، التقادم ، الالتصاق ، التشوه ، وما إلى ذلك التي لا يمكن تصحيحها ، يجب استبدالها في الوقت المناسب. قم بالتطوير معًا لفحص ضغط الإطارات بانتظام ، حاول فحصه كل شهرين ، إذا كان ضغط الإطارات غير كافٍ ، فيجب أن يتم تعويضه في الوقت المناسب. عمليات التفتيش الروتينية مطلوبة أيضًا قبل الصعود على الطريق السريع لضمان سلامة القيادة.

في عملية الاستخدام اليومي للإطارات الصلبة ، نظرًا لتجاهل العديد من مالكي السيارات لحالة الإطارات ، فمن السهل التسبب في وقوع حوادث. طالما أنك تهتم بالتفتيش والصيانة ، وتطور عادات قيادة جيدة ، يمكنك السفر حول العالم براحة البال.

منتجات ذات صله