هل تعرف الطريقة الصحيحة لاستبدال الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل تعرف الطريقة الصحيحة لاستبدال الإطارات الصلبة؟

استبدال اطارات صلبة هي مشكلة شائعة يواجهها العديد من السائقين والمصلحين. إنها ليست مهمة سهلة ، ومن الضروري فهم الأساليب والمهارات المقابلة. دعونا نلقي نظرة عليها معا.





1. استخدم أولاً رافعة هيدروليكية لرفع هيكل الجسم
استخدم مفتاح ربط لفك البراغي قبل رفع الجسم ، لأنه لن يعمل إذا كانت العجلة في الهواء. يجب وضع رافعة التحكم الهيدروليكية على أرض مستوية ، ويجب تجنب عدم وجود نقطة ارتكاز وعدم استقرار. فقط ارفع السيارة حتى ترتفع الإطارات عن الأرض.
2. ثم لف المسمار
قبل قلب المسمار ، ضع الإطار الاحتياطي في الجزء السفلي من السيارة ، حتى نتمكن من تجنب رافعة التحكم الهيدروليكية بشكل فعال في عملية شد التصميم. في عملية تصميم اللولب ، يكون مفتاح الربط والأرض بزاوية 45 درجة ، والتي يمكن أن تتحكم بشكل أفضل في القوة.
3 ، متبوعة بتفريغ الاطارات.
في عملية تفريغ الإطار ، إذا كان الإطار الصيني عالقًا جدًا ، يمكنك بالتناوب ركل الأجزاء اليسرى واليمنى والسفلية من الإطار بقدميك لتفكيك الإطار. عند تحريك الإطارات بيديك ، قم بتغطية يديك بقفازات أو قطعة قماش قدر الإمكان. البقع والزيوت على الإطارات ليست غبارًا عاديًا. من الصعب العثور على مكان لغسل يديك بعد تغيير الإطارات في حيرة (فيلم).
4. أخيرًا قم بتثبيت الإطارات.
لا يزال وزن الإطارات والعجلات الصلبة ثقيلًا جدًا. إذا أردنا تثبيت الإطارات الصينية في وقت واحد ، فهل يمكن أن يكون ذلك سهلاً؟ يمكنك تغطية الإطار أولاً ، ثم محاذاة فتحات المسامير. عند شد المسمار ، يجب أن تتبع بدقة مبدأ الشد المائل للطلاب. بعد شد برغي الإنتاج ، قم بلف المسمار في الزاوية المقابلة. لا تقم بالبراغي في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة واحدًا تلو الآخر

منتجات ذات صله