ما هو العلاج الطارئ للإطار المطاطي الصلب التالف؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو العلاج الطارئ للإطار المطاطي الصلب التالف؟

في الوقت الحاضر، الإطارات المطاطية الصلبة تُستخدم عمومًا فقط في المركبات ذات الأحمال العالية والآلات التي تعمل بسرعات منخفضة ، كما تُستخدم أيضًا في الآلات ذات الوضع الثابت مقارنة بالإطارات الهوائية ، لأن الإطارات المطاطية الصلبة تكون أكثر مقاومة للتآكل. كيف يتم التعامل مع الإطار الصلب التالف لشاحنة الرافعة الشوكية؟ دعونا نشرحها مع Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co.، Ltd. أدناه!
1. عندما يكون الأنبوب الداخلي به ثقوب صغيرة ، يمكن أن يكون ساخنًا أو باردًا. قم بلف الخشونة حول تلف الأنبوب الداخلي ، وألصق غراء إصلاح الحريق على التلف ، وقم بعمل ثقب في منتصف غراء الإصلاح ، ثم قم بتثبيت مشبك إصلاح الإطارات مقابل غراء التطبيع ، وشد المسمار ثم إشعاله يمكن ربط عامل التسخين الموجود على غراء إصلاح الحريق بإحكام بعد 10-15 دقيقة.
2. عندما يكون الإطار الخارجي للإطار المطاطي الصلب به تشققات وثقوب وتقرحات وأضرار أخرى ، يجب إصلاحه أو تجديده وفقًا للظروف المحددة. عندما تكون هناك شقوق متتالية حول هيكل الإطار ، يكون المطاط المداس مصقولًا وهناك ثقوب كبيرة ، وطبقة خط الهيكل بها تمزق حلقي ويتم فصل الدائرة بأكملها ، ويجب استبدالها في الوقت المناسب.
3. ليتم استبداله في الوقت المناسب: إذا كان الأنبوب الداخلي يعاني من مشاكل مثل الطي ، التمزق الخطير ، التقادم ، الالتصاق ، التشوه ، وما إلى ذلك التي لا يمكن تصحيحها ، يجب استبدالها في الوقت المناسب. قم بتطويره لفحص ضغط الإطارات بانتظام ، قدر الإمكان ، قم بفحصه كل شهرين. إذا لم يكن ضغط الإطارات كافيًا ، فعليك تعويضه في الوقت المناسب. يجب على الجميع التحقق بانتظام قبل السير على الطريق السريع للتأكد من سلامة القيادة


منتجات ذات صله