ما هو تأثير أداء الإطارات الصلبة على أداء السيارة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو تأثير أداء الإطارات الصلبة على أداء السيارة؟

تأثير الاطارات الصلبة الأداء على أداء السيارة

(1) ، التأثير على أداء قوة الرافعة الشوكية
يتكون المقطع العرضي الكامل لمصنع الإطارات المصمتة من أقمشة مطاطية وحبال من تركيبات مختلفة ، ويجب أن يتجاوز الاحتكاك الداخلي الخاص بها الإطارات الهوائية. نظرًا لأن جودة الحياة لشركات الإطارات الصلبة أعلى من جودة الإطارات الهوائية من نفس المواصفات ، فإن المقاومة الاجتماعية ومقاومة الانحدار لتسريع تطويرها أكبر أيضًا.

(2) التأثير على أداء نظام الكبح
تعتمد قوة الكبح للرافعة الشوكية بشكل أساسي على عزم نظام الكبح الذي يوفره عمل المكابح والالتصاق بسطح الطريق. يمكن الحصول على قوة الكبح الكافية فقط عندما يكون للرافعة الشوكية عزم كبح كافٍ ويمكن للأرض أن توفر التصاقًا كافيًا. قد يكون أداء نظام الالتصاق ضعيفًا للإطارات الصلبة مقارنة بالإطارات الهوائية من نفس المواصفات. لذلك ، فإن قوة الفرملة للإطار الصلب أقل من قوة الإطارات الهوائية من نفس المواصفات. في الوقت نفسه ، يكون للإطارات الصلبة تأثير أكبر على جودة منتجات الإطارات الهوائية من نفس المواصفات. لذلك ، في ظل نفس سرعة الكبح الأولية ، يكون تباطؤ الكبح للرافعات الشوكية ذات الإطارات الصينية صغيرًا نسبيًا ، ومسافة نظام الكبح كبيرة نسبيًا. لذلك ، في حالة نفس المواصفات ، سيكون نظام الكبح للرافعة الشوكية ذات الإطارات الصلبة ضعيفًا.

(3) ، التأثير على قدرة الرافعة الشوكية
بالنسبة للإطارات من نفس المواصفات ، نظرًا لأن شكل وحجم الإطار الهوائي أكبر من الإطار الصلب ، يمكن زيادة الخلوص بين الرافعة الشوكية والأرض ، وبالتالي فإن أداء المرور للرافعة الشوكية الهوائية أفضل.

منتجات ذات صله