كيفية التعرف على التجديد لمصنعي الإطارات المصمتة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية التعرف على التجديد لمصنعي الإطارات المصمتة؟

خصائص الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية هي مقاومة جيدة للتآكل ، 3-4 مرات من عمر الخدمة للإطارات الهوائية العادية ، وعدم كسر الإطارات (ما لم تكن هناك مشاكل في جودة الإطارات). الإطارات الصلبة للرافعات الشوكية متينة ومقاومة للضغط. ستثقب الإطارات الهوائية ، وسيكون التشوه كبيرًا نسبيًا عند تحميل الحمولة. تقوم برفع منصة نقالة من البضائع والاستعداد لوضعها على الرف. في هذا الوقت ، يحدث ثقب في الإطارات أو تشوه الإطار وتسقط البضائع حتى الموت. اليوم Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co.، Ltd. ما أشارككم فيه هو كيفية التعرف على التجديد إطارات الرافعة الشوكية وتعلم بسرعة!

طريقة التعرف على الإطارات المجددة بسيطة للغاية: من الشائع ملاحظة لون الإطارات وبريقها. لون وبريق الإطارات المجددة قاتمة نسبيًا ، لذلك لا تشتري مثل هذه الإطارات بشكل أعمى. الطريقة الصحيحة هي التعرف على الإطارات من خلال العلامات الموجودة على الإطارات. توجد بعض اللافتات المرتفعة على إطارات السيارة تدل على نوع وأداء الإطارات. هذه هي نقاط الاختراق لتحديد الإطارات المجددة.

يتم إعادة تطبيق علامات الإطارات المجددة بعد التجديد ، بينما يتم دمج علامات الإطارات الجديدة تمامًا مع الإطار. طريقة تحديد الهوية هي خدش هذه العلامات بأظافر الأصابع. بشكل عام ، علامات الإطارات المجددة هذه ليست ضيقة للغاية. ، يجب أن يكون الإطار الذي يمكن التقاطه هو الإطار المجدد. تحقق مما إذا كانت عملية إصلاح الإطار جيدة. إذا كان هناك خبث لامع وخيوط مطاطية عائمة وحرق ، فهذا يعني أن الإطار قد تم تجديده.

منتجات ذات صله