كيف يتم تغليف الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف يتم تغليف الإطارات الصلبة؟

إطارات الرافعات الشوكية لا تستطيع التأكد تمامًا من أن خصائص الإطارات لا تتغير خلال فترة زمنية معينة بعد مغادرة المصنع وقبل التثبيت والتطبيق الفعليين ، أي بسبب عملية النقل والنقل والتطور المحتمل ، ستكون هناك تصادمات ، فرك ، وحتى بعض الظروف الاجتماعية الخاصة. العامل المؤثر بعد اللمسات المادية هو أيضًا تآكل عمر خدمة الإطار. لذلك ، نحتاج إلى تحليل نموذج الإطارات المصمتة للرافعة الشوكية عندما يغادر المصنع. تغليف طرق البحث المختلفة ، دعنا نلقي نظرة عليها الآن:

في الوقت الحاضر ، تتم تعبئة الإطارات عادةً عن طريق لف الأشرطة ، أي لف طبقة غطاء مستطيلة ضيقة يدويًا أو تلقائيًا ولفها على طول الهيكل الدائري للإطار. تستخدم طريقة تصميم العبوة فيلم بوليستر كمادة أساسية رئيسية ، والتي تتمتع بتوتر مرن جيد. سطح المنتج مغطى بسطح بلاستيك هندسي مقاوم للرطوبة ، والذي يمكنه مقاومة الرطوبة والرطوبة. الفيلم أملس وناعم ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال خدوش سطح الإطارات.

ومع ذلك ، فإن هذا النهج له أيضًا بعض العيوب. نظرًا لأن هيكل التغليف عبارة عن لفائف دورية ، وتعبئة متكررة ، وشرائط تغليف متداخلة ، فإن استهلاك المواد وتكاليف التعبئة والتغليف مرتفعة نسبيًا. علاوة على ذلك ، العبوة غير مريحة ، ومن غير الملائم تحسين كفاءة العمل. يستغرق الأمر أيضًا قدرًا معينًا من الوقت لإزالة شريط التغليف. علاوة على ذلك ، فإن شريط التغليف التالف غير مريح لإعادة التدوير ، مما يتسبب في تلوث أبيض ؛ ومع ذلك ، فإن تأثير التفاف شريط التغليف ليس مثالياً ، والإطارات تتلف بسهولة أثناء النقل.

من أجل تحسين أداء طبقة تغليف المنتج ، يمكننا اختيار استخدام فيلم بلاستيكي ، ورقائق الألومنيوم لفيلم المواد المركبة ، فيلم بوليستر ، وما إلى ذلك من خلال الشريط الأساسي ، أو إضافة شريط على شكل شريط ، أو يمكن تكديسه في شريط لفافة. يمكن أن يكون الفيلم مصنوعًا من مادة لاصقة عادية حساسة للضغط أو من فيلم على الوجهين. يتم لصقها على الحافة الداخلية للشريط الأساسي. يمكن لصقها على الحافة من جانب واحد ، أو يمكن تقسيمها إلى حافتين حضريتين. عند التطبيق ، قم بلف شريط التغليف ، واضغط باستمرار على الفيلم على الجزء الخارجي من الشريط الأساسي لشريط التغليف الملفوف على الإطار لتشكيل حزمة شاملة مستمرة. تأثير الختم جيد ، ليس من السهل تسرب المياه والغبار مما يمنع تلوث الإطارات من خارج المنشأة ، ويتغلب أيضًا على عيوب أحزمة التغليف الخضراء الحالية التي يسهل خلعها وكشف الإطارات

منتجات ذات صله