ما هو الفرق بين الإطارات الصلبة والإطارات الخالية من الأنابيب؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الفرق بين الإطارات الصلبة والإطارات الخالية من الأنابيب؟

ال الاطارات الصلبة هو نوع من الإطارات يتوافق مع الإطارات الهوائية (إطار مجوف). أقدم الإطارات كانت الإطارات الصلبة. تُستخدم الإطارات الصلبة حاليًا فقط للمركبات ذات الأحمال العالية أو الآلات التي تسير بسرعات منخفضة ، وكذلك للآلات ذات المواضع الثابتة.

الاسم الصيني إطار صلب اسم أجنبي إطار صلب مناسب للمركبات أو الآلات عالية السرعة ذات الحمولة المنخفضة التصنيف ميزات مرتبطة وغير مرتبطة بمرونة عالية وتبديد قوي للحرارة ومقاومة جيدة للتآكل إنتاج المواد الخام احتياطات لاستخدام وتركيب الإطارات الصلبة ▪ تركيب الإطارات الصلبة ▪ متطلبات سرعة تحميل الإطارات الصلبة استبدال الإطارات ▪ تخزين الإطارات وصيانتها تصنيف الإطارات الصلبة تنقسم الإطارات الصلبة عمومًا إلى نوعين: مقيد وغير مرتبط. يشير الأخير إلى الإطارات المفلكنة ثم تثبيتها على الحافة.

وفقًا للشكل ، يتم تقسيمها إلى إطار صلب أسطواني وإطار صلب منحدر مائل ؛ وفقًا للتطبيق ، فهو مقسم إلى إطار صلب مضاد للكهرباء الساكنة ، وموصل ، ومقاوم للزيت ، وعالي الجودة ، وإطار صلب غير مؤثر وصديق للبيئة.

الحمل الثقيل v له قدرة تحمل قوية ، ومناسب للبيئات القاسية ، وسلامة عالية ومرونة عالية. تستخدم بشكل رئيسي في DUMP TRUCK v المواصفات الرئيسية: 825-20 ، 900-20 ، 1000-20 ، 1100-20 لمقطورات الرصيف مقابل مقاومة منخفضة للدوران ، توليد حرارة منخفضة ، قدرة تحمل عالية للغاية ، تستخدم بشكل رئيسي في رصيف المركبات المسطحة المنخفضة. المواصفات: 22 × 8 × 16 ، 22 × 9 × 16 ، 22 × 14 × 15 ، 22 × 16 × 16 جسر الصعود للاستخدام في جميع الأحوال الجوية ، ومناسب لمختلف الظروف الجوية ، وعمر خدمة مرن وطويل.

الإطارات الصلبة هي نوع خاص من الإطارات ، وهي مناسبة بشكل أساسي للمركبات الخاصة مثل مركبات مكافحة الشغب ، ومركبات النقل النقدي ، ومركبات مكافحة الإرهاب ، والمركبات الهندسية ، وآلات الغابات وما إلى ذلك.

تُستخدم الإطارات الصلبة عمومًا تحت حمولة عالية ، ويتطلب المركب المطاطي أن يتمتع بمقاومة ضغط ومقاومة تآكل كافية ، وإجهاد شد عالٍ بدرجة كافية ، وصلابة عالية ، وتشوه دائم منخفض ومقاومة جيدة للتآكل.

الإطار الصلب هو إطار صناعي مناسب لتشغيل المركبات في ظروف قاسية منخفضة السرعة وعالية الأحمال. من الواضح أن سلامتها ومتانتها واقتصادها أفضل من الإطارات الهوائية. يستخدم على نطاق واسع في مختلف المركبات الصناعية والمركبات العسكرية وآلات البناء. ، والمركبات المقطوعة في الموانئ والمطارات ، إلخ.

المواد الخام الرئيسية للإطارات الصلبة مصنوعة من مادة مطاطية خاصة. باستثناء القليل من التجاويف في المنتصف للحفاظ على مركز الجاذبية ، فكلها صلبة. يمكن أن تكون الإطارات المصنوعة بهذه الطريقة مضادة للدبابات ، ومضادة للرصاص ، ومضادة للألغام ، ومضادة للحرق ... وهي تحظى بشعبية كبيرة بين ضباط الشرطة. لكن الإطارات الصلبة ضخمة جدًا ، والتعامل معها ليس جيدًا جدًا بعد تثبيتها على السيارة ، لذلك تحتاج إلى مزيد من التحسين من قبل المتخصصين.

يمكن تقسيم الإطارات الصلبة إلى نوع حماية البيئة غير الموسوم ، والنوع الموصل ، والنوع الاختياري ، والنوع القياسي ، والنوع المقاوم للزيت ، والنوع عالي الحمولة وفقًا لاستخدامها.
أ. إطارات صديقة للبيئة لا تحمل علامات: الألوان الفاتحة بشكل عام ، مثل الأبيض والرمادي والأخضر والأصفر ، وما إلى ذلك ، وهي قريبة تقريبًا من اللون الأرضي للصناعات الخاصة ، ولا تترك علامات الإطارات أو أقل أثناء الاستخدام ، مما يحافظ على نظافة الأرض ومرتبة 3

منتجات ذات صله