ما هي مقدمات مناولة الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مقدمات مناولة الإطارات الصلبة؟

هيكل الإطار المصمت صلب. لا يتم استخدام حبل كهيكل عظمي ، ولا حاجة للتضخم ، لذلك لا يلزم وجود أنبوب داخلي أو ختم. كانت شركة الإطارات الأولى عبارة عن إطار صلب. تُستخدم الإطارات الصلبة عمومًا تحت أحمال عالية ، الأمر الذي يتطلب أن يتمتع المركب بمقاومة ضغط كافية ومقاومة للتآكل ، وإجهاد معامل عالي ، وصلابة عالية ، وتشوه منخفض ، ومقاومة جيدة للتآكل.

الاطارات الصلبة هو إطار صناعي مناسب لتشغيل وإدارة المركبات في ظل ظروف مختلفة من السرعة المنخفضة والحمل العالي. من الواضح أن سلامتها ومتانتها واقتصادها أفضل من الإطارات الهوائية. يمكن استخدامه على نطاق واسع في مختلف الصناعات الإلكترونية ، المركبات الاجتماعية ، المركبات العسكرية ، آلات البناء ، المركبات المقطوعة في الموانئ والمطارات ، إلخ.

تحتاج الإطارات الصلبة غالبًا إلى النقل أثناء الإنتاج. بسبب الوزن الثقيل للإطارات الصلبة المستخدمة في المركبات الكبيرة ، لا يمكن نقلها يدويًا على الإطلاق. لذلك ، بشكل عام ، يتم استخدام العمليات الميكانيكية. من أجل منع تلف سطح الإطار ، لا يمكن استخدام الخطافات أو السلاسل للتحميل والتفريغ. في الوقت الحاضر ، تستخدم العديد من المصانع الرافعات الشوكية للتحميل والتفريغ ، والتي تتميز بكفاءة تحميل وتفريغ منخفضة وتكلفة عالية.

تُستخدم تقنية مناولة الإطارات الصلبة للمساعدة في إنشاء مرافق تعليمية للتصنيف والتداول. يمكن التحكم في أزرار نظام التشغيل ورافعات تروس التشغيل في الصندوق كما هو موضح أعلاه للتحكم في آلة البحث للانتقال إلى الموضع المحدد ، ثم يتم تدوير القرص الدوار ومشكلة التحكم المذكورة وفقًا لمشكلة التحكم. يبدأ محرك تعديل الطول ويتطور لقيادة الجزء الأمامي والخلفي للقضيب العرضي. إن تطبيق تشاينا موبايل يجعل اللوحة الثابتة للشركة تصل إلى قمة الإطار الذي تحتاجه الشركة لتحسين المناولة. اضبط طول قضيب مكبس الأسطوانة عبر السوق لضبط موضع كوب الشفط للوصول إلى الإطار. فوق السطح الأملس للمداس ، يتقلص قضيب الدعم الهيدروليكي بحيث يتم إنزال كوب الشفط وامتصاصه على سطح الإطار ، ثم يمتد قضيب الدعم الهيدروليكي لامتصاص الإطار ووضعه في مكان مخصص.

منتجات ذات صله