ما الفرق بين الإطارات الهوائية والإطارات الصلبة المطاطية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما الفرق بين الإطارات الهوائية والإطارات الصلبة المطاطية؟

تلعب الإطارات دورًا مهمًا في قيادة السكوتر ، مما يؤثر على الراحة والأمان واستهلاك الطاقة والعديد من عروض السكوتر الأخرى. في الوقت الحاضر ، عادة ما تستخدم الدراجات البخارية الشائعة في السوق نوعين من الإطارات الخالية من الإطارات والإطارات الصلبة. أي الإطارات أفضل؟

الإطارات الخالية من الأنابيب: يشير الناس عادةً إلى الإطارات الخالية من الأنابيب على أنها "الإطارات الخالية من الأنابيب". طبقة ذاتية اللصق مصنوعة من خليط خاص من المطاط غير المبركن ، باستخدام الجدار الداخلي للإطار والطبقة الداخلية للخرز لضمان إحكام جيد للهواء بين الإطار والحافة ، وبالتالي استبدال دور الأنبوب الداخلي التقليدي ، يلعب الإطار الخارجي أيضًا دور الأنبوب الداخلي ، وبعد نفخ الإطار ، يتم دمج إصبع القدم بإحكام مع الحافة ، مما يؤدي إلى تجنب الانكماش بشكل فعال.

هناك العديد من المزايا للإطارات الخالية من الأنابيب
1. مقاومة للاهتراء
الإطارات الخالية من الأنابيب مقاومة للاهتراء وتتميز بأداء توازن ديناميكي أفضل ، ويمكن أيضًا تحسين راحة القيادة ، لذا فهي أكثر ملاءمة للقيادة لمسافات طويلة وبسرعة عالية لفترة طويلة.
2. تبديد جيد للحرارة
لا يحتوي الإطار غير الأنبوبي على أنبوب داخلي وحزام وسادة ، مما يقلل بشكل فعال من الحرارة الناتجة عن الاحتكاك بين الأنبوب الداخلي للإطار والتجويف الداخلي للإطار. يكون الهواء الداخلي على اتصال مباشر بالحافة ، ويمكن أيضًا تبديد الحرارة مباشرة من خلال الحافة ، بحيث لا تكون درجة حرارة الإطارات مرتفعة للغاية ، مما يطيل عمر خدمة الإطارات.

الاطارات الصلبة : الإطارات الصلبة المطاطية هي نوع من الإطارات المطابقة للإطار الهوائي (إطار مجوف). جثته صلبة ، بدون سلك كهيكل عظمي ، بدون تضخم ، بدون أنبوب داخلي أو طبقة محكمة الإغلاق. الإطارات الصلبة مناسبة للسيارات التي تسير بسرعات منخفضة.

هناك العديد من المزايا للإطارات المطاطية الصلبة
1. آمن ومأمون
نظرًا لأن هيكل الإطار الصلب مصنوع من المطاط بالكامل ، فإن مقاومة الإطارات للثقب مضمونة إلى أقصى حد. الإطار الصلب لديه تشوه صغير واستقرار تشغيل جيد. نظرًا لمقاومته للثقب والتمزق ، فإنه لا يحتاج إلى النفخ ، مما يؤدي إلى تجنب العمل الشاق لإصلاح الإطارات واستبدالها بشكل متكرر.
2. عمر طويل
وعمر خدمة الإطارات الصلبة بشكل عام هو 3-5 سنوات ، والتي يمكن أن تتكيف بشكل جيد مع العديد من البيئات القاسية
3. الاقتصاد
مقارنة بالإطارات الهوائية ، الإطارات المطاطية الصلبة أقل عرضة للثقب أو الثقوب ، لذا فهي أكثر اقتصادا

في نفس الوقت ، الإطارات الصلبة مناسبة لجميع أنواع المركبات منخفضة السرعة. حتى إذا تم ثقب الإطارات أثناء القيادة ، فلا داعي للقلق بشأن انقلاب السيارة بسبب ثقب ، أو أنهم في عجلة من أمرهم لأنهم لا يستطيعون العثور على مكان لإصلاح الإطار. الشرط


منتجات ذات صله