ما هي طرق الفحص الذاتي للتسريبات الداكنة في الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي طرق الفحص الذاتي للتسريبات الداكنة في الإطارات الصلبة؟

أعتقد أننا جميعًا على دراية الإطارات الصلبة ، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على عمر الإطارات. دعنا نفهم بشكل أساسي أن اختيار الإطارات الصلبة وتركيبها يؤثران بشكل مباشر على مدة خدمتها!

يرتبط التثبيت الصحيح للإطارات الصلبة ارتباطًا مباشرًا بعمر خدمة الإطارات ، خاصة عند استبدال الإطارات الجديدة. يجب عدم خلط الإطارات ذات الأنواع والأنماط المختلفة بشكل عشوائي نظرًا لاختلاف الحجم الفعلي وسعة التحميل لكل إطار. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تتمكن من استيعاب تقنية تغيير الإطارات بنفسك بشكل كامل ، فنحن نقترح عليك الذهاب إلى متجر إطارات محترف أو مصلح سيارات معتمد لاستبدالها.

1. حافظ على العجلات الأمامية والخلفية في الاتجاه الصحيح
إن محاذاة العجلة الأمامية لها تأثير كبير على العمر التشغيلي للإطار ، خاصة أن مقدمة العجلة الأمامية وحدبة العجلة الأمامية هما العاملان الرئيسيان. سوف يعمل حدبة العجلة الأمامية بشكل أساسي على تسريع تآكل كتف الإطار ، أي التآكل اللامركزي ؛ سوف تسرع مقدمة العجلة الأمامية بشكل أساسي من تآكل الجوانب الداخلية والخارجية للإطار.

2. يجب أن يكون ضغط الهواء ثابتًا
ضغط هواء الإطارات هو العمر الافتراضي للإطار. إذا كان ضغط الهواء منخفضًا جدًا ، سيزداد تشوه الهيكل ، وستظهر الشقوق بسهولة على الجدار الجانبي. في الوقت نفسه ، سيؤدي ذلك إلى توليد حرارة مفرطة ، وتعزيز شيخوخة المطاط ، وإرهاق الطبقة ، وكسر الحبل. إذا كان ضغط الهواء منخفضًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة منطقة التلامس مع الأرض للإطار وتسريع تآكل كتف الإطار ؛ إذا كان ضغط الهواء مرتفعًا جدًا ، فسيتم تشوه سلك الإطار بسبب الامتداد المفرط ، وستنخفض مرونة الهيكل ، مما سيزيد من الحمل على السيارة أثناء الرحلة. ، في حالة الاصطدام ، سيحدث تشقق داخلي وتفجير. في الوقت نفسه ، إذا كان ضغط الهواء مرتفعًا جدًا ، فسوف يسرع من تآكل تاج الإطار ويقلل من مقاومة التدحرج.

3. عادات القيادة تلبي المتطلبات العلمية
بالإضافة إلى التعامل مع الموقف أثناء القيادة ، يجب على السائق اختيار الطرق للقيام برحلة لتجنب الحجارة الحادة والزجاج والمعدن وما إلى ذلك التي قد تثقب وتخدش الإطارات وتجنب التصاق المواد الكيميائية المنسكبة على الإطارات وتجنب تآكلها. الإطارات؛ عند السفر على طريق بدرجة عالية من الجاذبية ، حاول السير في المركز لتجنب وتقليل انزياح مركز ثقل السيارة ، وتقليل التآكل غير المتكافئ للإطار بسبب زيادة الحمل على واحد جانب الاطار التحميل المعقول هو الحس السليم الأساسي ، وفي ظل الظروف العادية ، يكون 20٪ من عمر الإطار محملاً بشكل زائد. يتم تقليل العدد بنسبة 30٪ ، ويتم تقليل العمر الافتراضي للإطار بنسبة 50٪ عند زيادة التحميل بنسبة 40٪. ستؤثر المنعطفات الحادة الأخرى ، والفرملة في حالات الطوارئ ، والبدء بسرعة عالية ، والتسارع السريع على الإطارات ، وهو ما يجب على السائق تجنبه أثناء القيادة.


منتجات ذات صله