ما أسباب تجهيز الرافعات الشوكية بإطارات صلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما أسباب تجهيز الرافعات الشوكية بإطارات صلبة؟

نعلم جميعًا أن ملف إطار الرافعة الشوكية جزء مهم من الرافعة الشوكية. إنه يدعم الوزن الكامل للمركبة ، ويتحمل حمولة الرافعة الشوكية ، وينقل القوى واللحظات في اتجاهات أخرى. إنه ينقل عزم السحب والكبح ، ويضمن التصاق جيد بين العجلات وسطح الطريق ، وذلك لتحسين قوة ، وفرملة ، وتمرير الرافعة الشوكية. لكن هل تعلم لماذا تحتاج إلى إطارات صلبة للرافعات الشوكية؟

1. أداء أمان ممتاز ، مما يساعد على تحسين كفاءة العمل
بالنظر إلى أن الإطارات الصلبة كلها مصنوعة من المطاط ، فإن مقاومة الإطارات للثقب مضمونة إلى أقصى حد ، ويتم التخلص بشكل أساسي من الخطر الخفي لثقوب الإطارات أثناء التشغيل الحامل للمركبات الصناعية وفي بيئات العمل القاسية. الإطارات الصلبة لها تشوه صغير للحمل واستقرار تشغيل جيد. نظرًا لمقاومتها للتآكل وعدم الحاجة إلى النفخ ، فإنها تتجنب العمل الشاق للإصلاحات المتكررة للإطارات واستبدال الإطارات ، مما يمكن أن يحسن معدل الاستخدام وكفاءة عمل المركبات ، وتشغيل المركبات بسرعات منخفضة وبكفاءة. في الصين ، يمكن للإطارات الصلبة أن تحل محل الإطارات الهوائية تمامًا.

2. تصميم هيكلي معقول لضمان الأداء الجيد للإطارات
يتبنى الإطار الصلب تصميمًا متطورًا للهيكل ثلاثي المراحل ، وتضمن الأنواع الثلاثة من المواد المطاطية على التوالي الأداء العام للإطار. لا يضمن دعم المطاط الأساسي عالي الصلابة والقوة العالية والحلقة الفولاذية صلابة الإطار فحسب ، بل يضمن أيضًا إحكام الإطار والحافة ، مما يقضي بشكل أساسي على مشكلة الحلقة المنزلقة للإطار الصلب ؛ المطاط الوسيط عالي المرونة بشكل فعال يمتص الاهتزاز الناتج عند تشغيل السيارة ، ولديه قيادة مريحة ، ويتجنب تلف السيارة في نفس الوقت ؛ تضمن الطبقة المطاطية السميكة مقاومة التمزق والتآكل للإطار وتحسن العمر التشغيلي للإطار الصلب.

3. التكنولوجيا المتقدمة وتصميم الصيغة
يتمتع إنتاج الإطارات الصلبة بتكنولوجيا متقدمة مع أكثر من نصف قرن من تاريخ الإنتاج والخبرة. يزيد تصميم تركيبات المطاط من أداء الإطارات. يتم تقليل توليد الحرارة وارتفاع درجة الحرارة وسقوط الإطار أثناء التشغيل إلى الحد الأدنى ، ويتم تحسين مقاومة الحرارة للإطار في نفس الوقت ، وبالتالي حل المشكلات الخطيرة مثل الانتفاخ وحلقة الانزلاق والانفجار الناتج عن ارتفاع درجة حرارة الإطار إطار صلب يقلل تصميم الصيغة المتقدمة من مقاومة التدحرج للإطارات. تم اختبار معامل مقاومة التدحرج للإطارات الصلبة ، الذي تم اختباره من قبل المركز الوطني لمراقبة الجودة والفحص لآلات البناء ، مع معامل مقاومة الإطارات الهوائية ، مما يحل مشكلة زيادة استهلاك الوقود الناتجة عن استبدال الإطارات الصلبة.


منتجات ذات صله