مقدمة في المعرفة المضادة للانزلاق من الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / مقدمة في المعرفة المضادة للانزلاق من الإطارات الصلبة؟

يعمل الإطار الصلب على تحسين وظيفة توليد الحرارة للإطار ، بحيث يتم تقليل توليد الحرارة للإطار بشكل كبير. يتم تثبيت الإطار الصلب والحافة معًا بالضغط من خلال نوبة تداخل. سيؤدي توليد الحرارة الزائدة للهيكل إلى تمدد حلقة انزلاق الإطار.

الإطارات العادية والإطارات لجميع المواسم مقاومة للاهتراء ، ولكن في فصل الشتاء ، وخاصة تحت الصفر درجة مئوية ، سينخفض شد الإطارات نسبيًا ، وسيكون هناك انزلاق في مواجهة الطرق الجليدية والثلجية. تركيبة المطاط أعلى وليست مقاومة للاهتراء.

الإطارات الصلبة تتمتع بمزايا الصلابة الجيدة ، والصلابة العالية ، والصلابة الجيدة ، والتشوه الصغير ، ومعامل التمدد الصغير ، وتوليد الحرارة المنخفضة ، وبالتالي فإن ظاهرة حلقة الانزلاق الناتجة عن تمدد المحور الناتج عن توليد الحرارة للإطار يتم التخلص منها بشكل أساسي. حلقة الإطارات المضادة للانزلاق عبارة عن جهاز مضاد للانزلاق للإطارات يتم توفيره للسيارات التي تسير على طرق الجليد والثلج.

إنه يستخدم الخصل البارز للمداس والدمامل الدائرية على المداس ، مما يحسن بشكل كبير من القبضة بين الإطار والأرض ، وله خصائص تأثير جيد مضاد للانزلاق ، ولا ضرر على سطح الطريق ، والتركيب والاستخدام المريحين ، منخفضة التكلفة وهيكل بسيط.

بالإضافة إلى المزيد من أعمال الحماية في تصميم السيارة وتكوينها ، فإن التشغيل الدقيق هو المفتاح لمنع الانزلاق عند مواجهة ظروف طريق خاصة. يجب التحكم في الإطارات الصلبة على الطرق الزلقة برفق أكبر ، مع التنبيه دائمًا للحوادث والطوارئ المحتملة في المستقبل. عند القيادة على الطريق تحت المطر ، يمكن أن تتبلل أحذيتك وتنزلق بسهولة عن الدواسات عندما تخطو عليها. يجب تجفيف نعل الحذاء على سجادة السيارة قبل بدء تشغيل المحرك ، ويجب على جميع سائقي السيارات التحقق بانتظام من أن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية وأضواء الفرامل وإشارات الانعطاف في حالة طبيعية.


منتجات ذات صله