ما هو الفرق بين الإطارات الصلبة والإطارات الهوائية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الفرق بين الإطارات الصلبة والإطارات الهوائية؟

الإطار الصلب هو نوع من الإطارات المطابقة للإطار الهوائي (إطار مجوف). أقدم الإطارات هي الإطارات الصلبة. تُستخدم الإطارات الصلبة حاليًا فقط للمركبات ذات الأحمال العالية أو الآلات التي تسير بسرعات منخفضة ، كما تُستخدم أيضًا في الآلات ذات الموقع الثابت.

الإطارات الصلبة تنقسم عمومًا إلى نوعين: المستعبدين وغير المرتبطين. يشير الأول إلى الإطارات التي يتم فلكنة المطاط مباشرة على الحافة ، ويشير الأخير إلى الإطارات المفلكنة ثم تثبيتها على الحافة. وفقًا للشكل ، يتم تقسيمها إلى إطار صلب أسطواني وإطار صلب منحدر مائل ؛ وفقًا للتطبيق ، فهو مقسم إلى إطار صلب مضاد للكهرباء الساكنة ، وموصل ، ومقاوم للزيت ، وعالي الجودة ، وإطار صلب غير مؤثر وصديق للبيئة.

تُستخدم الإطارات الصلبة عمومًا تحت حمولة عالية ، ويتطلب المركب المطاطي أن يتمتع بمقاومة ضغط كافية ومقاومة للتآكل ، وإجهاد شد عالٍ بدرجة كافية ، وصلابة عالية ، وتشوه دائم منخفض ومقاومة جيدة للتآكل.
الإطار الصلب هو إطار صناعي مناسب لتشغيل المركبات في ظروف قاسية منخفضة السرعة وعالية التحميل. من الواضح أن سلامتها ومتانتها واقتصادها تتفوق على الإطارات الهوائية ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المركبات الصناعية والمركبات العسكرية وآلات البناء. ، سحب المركبات في الموانئ والمطارات ، إلخ


منتجات ذات صله