ما الذي يجب الانتباه إليه في فصل الشتاء للإطارات الصلبة للرافعة الشوكية؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما الذي يجب الانتباه إليه في فصل الشتاء للإطارات الصلبة للرافعة الشوكية؟

بسبب انخفاض درجة الحرارة ، فإن مطاط الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية يصبح أكثر هشاشة وأقل مرونة. عندما تترك السيارة طوال الليل أو متوقفة لفترة طويلة ، تذكرك الشركة المصنعة للإطارات الصلبة للرافعة الشوكية أنه يجب عليك رفع دواسة القابض ببطء لبدء التشغيل بسلاسة ، والقيادة بسرعة منخفضة في الكيلومترات القليلة الأولى. ، بعد ارتفاع درجة حرارة إطارات الرافعة الشوكية ، قم بالقيادة بشكل طبيعي. إذا تم إيقاف السيارة على الجليد لفترة من الوقت ، فقد يتم تجميد التلامس مع الأرض ، لذا كن حذرًا جدًا عند البدء لمنع المداس من التمزق. عندما تكون المركبة متوقفة في الهواء الطلق لفترة طويلة في منطقة شديدة البرودة ، من أجل منع إطارات الرافعة الشوكية من التجمد بالأرض ، يجب وضع الخشب أو الرمل تحت الإطارات.

يميل البعض إلى الاعتقاد بأن ضغط الإطارات للعجلات في الشتاء يجب أن يكون أقل لزيادة مساحة التلامس بين الإطار والأرض ، معتقدين أن الاحتكاك سيزداد ، وهو أمر أكثر أمانًا. في الواقع ، لم يعد هذا النوع من التفكير مناسبًا للوضع الحالي. في الماضي ، كان ضغط الإطارات في إطارات السيارات مرتفعًا بشكل عام ، ومن الصحيح خفض ضغط الإطارات في الشتاء ؛ ولكن نظرًا لاحتياجات الراحة ، فإن ضغط الإطارات الطبيعي للمركبات الحالية منخفض نسبيًا بالفعل. إذا تم خفض الضغط مرة أخرى ، فسوف تتلف الإطارات بسهولة. لذلك ، يجب ختم إطارات المركبات الشتوية وفقًا للمعيار.

عندما يكون ضغط إطارات السيارة منخفضًا ، سيتشوه الإطار بشكل كبير ، أي أن سطح الاحتكاك مع الأرض سيزداد. خاصة عند القيادة بسرعة عالية ، نظرًا لزيادة سرعة الإطار ، فإن الحرارة الناتجة عن الاحتكاك تجعل درجة الحرارة المحلية للإطار ترتفع بشكل حاد ، ومن المحتمل جدًا حدوث انفجار في الإطار. بالمقارنة مع الإطارات الهوائية ، تتميز الإطارات الصلبة للرافعة الشوكية بالسلامة العالية ، ومقاومة الثقب ، ومقاومة التمزق ، ومقاومة التآكل ، والعمر الطويل. إنها منتجات بديلة مثالية للإطارات الهوائية في مجال المركبات الصناعية. مع تطور المركبات الصناعية وتحسين تكنولوجيا إنتاج الإطارات الصلبة ، تم استخدام هذا النوع من الإطارات على نطاق أوسع.


منتجات ذات صله