ما الذي يجب الانتباه إليه عند ضغط الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما الذي يجب الانتباه إليه عند ضغط الإطارات الصلبة؟

الإطارات الصلبة وحواف الإطارات المقابلة قابلة للتبديل وتستخدم أثناء النفخ. ومع ذلك ، يجب استكمال تحميل وتفريغ إطارات الإطارات الصلبة بأدوات تعليمية إضافية (أدوات) في مكبس العمل. لضمان سلامة ودقة عملية تثبيت النظام ، يجب اتباع القواعد التالية:

1. اختر الصحافة الإطارات الصحيحة
في الوقت الحاضر ، مكابس الإطارات شائعة الاستخدام في بلدي هي 120 طنًا ، 200 طن ، 250 طنًا ، 300 طن ، 350 طنًا ، إلخ. يجب اختيار مكبس إطارات مناسب وفقًا لاحتياجات الطلاب الخاصة.
2. فحص الإطارات والجنوط
تحقق من ملاءمة الإطار والحافة ، نفس حجم الإطارات ، يختلف عرض الحافة. يرجى التأكيد عند التثبيت. يشمل فحص الحافة بشكل أساسي ما إذا كانت الحافة معيبة وما إذا كان هناك نتوء. إذا كانت هناك نتوءات ، فيجب تنعيمها ، وإلا سيتعرض المحور للتلف بسهولة ، مما سيؤثر على التثبيت والاستخدام.
3. من أجل ضمان التركيب السلس للإطارات الصينية وتقليل الاحتكاك مع الحافة ، أثناء التثبيت ، يجب رش الجزء الداخلي من محور الإطار والسطح الخارجي للحافة ومطليهما بمادة التشحيم. يمكن اختيار مادة التشحيم من بعض مياه الصابون الشائعة الاستخدام ، ومسحوق الغسيل ، والماء ، وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامها كمواد تشحيم ميكانيكية خاصة لشركات الإطارات إذا سمحت الظروف بذلك ، ولكن ليس بالضرورة زيوت التشحيم المستخدمة بشكل شائع في التقنيات الصناعية مثل الشحوم ، إلخ. . ، لأنها سوف تنتفخ المطاط وتتلف الإطارات.
4. عند وضع الإطار على الحافة ، يجب أن يكون رأسه مسطحًا ويجب ألا يكون منحرفًا ، وإلا سيكون من الصعب التثبيت والتأرجح لليسار واليمين أثناء الاستخدام. يجب أن تكون الحافة في مكانها ويجب شد البراغي ، وإلا فهناك خطر الانزلاق بسهولة أو فصل الحافة.
5. وفقًا للمتطلبات القياسية ، عند تحميل الإطارات ، يجب استخدام نفس المحاور بنفس مواصفات نفس الشركة المصنعة ، ولا يمكن خلطها مع الإطارات الهوائية.

منتجات ذات صله