ما هي المشاكل الشائعة مع الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي المشاكل الشائعة مع الإطارات الصلبة؟

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع إطارات السيارات. الأكثر استخداما هو الإطارات الهوائية. في الواقع ، هناك العديد من أنواع الإطارات إلى جانب الإطارات الهوائية. الإطارات الصلبة هي واحدة منهم. ربما نادراً ما يرى الناس إطارات صلبة ، لكنهم في كل مكان حولنا. اليوم ، سوف تعرفك Zhejiang Kunrong Rubber Technology Co. ، Ltd على الإطارات الصلبة.

مقدمة ل الإطارات الصلبة
الإطار الصلب هو إطار صناعي مناسب للمركبات التي تعمل بسرعة منخفضة وعالية الأحمال. بالإضافة إلى خصائص الإطارات الهوائية ، فهي تتميز أيضًا بمزايا مقاومة بدء التشغيل المنخفضة ، والهيكل البسيط ، والاستخدام والصيانة المريحين ، وأعباء الصيانة الصغيرة ، وعدم الحاجة إلى التضخم ، وعدم وجود تسربات وثقوب في الهواء. لذلك ، فإن السلامة والمتانة ومقاومة الثقب ومقاومة التمزق والاقتصاد في الإطارات الصلبة أفضل.

تطبيق الإطارات الصلبة
تُستخدم الإطارات الصلبة بشكل أساسي للمركبات الصناعية مثل مركبات الرفع منخفضة السرعة وعالية الأحمال ومركبات الجر والشاحنات المسطحة ، مثل الرافعات الشوكية المختلفة ومقطورات الموانئ والمطارات وما إلى ذلك. في الطب والغذاء والورق والمنسوجات والإلكترونيات وغيرها من المجالات.

1. حافة الإطارات الهوائية الصلبة الاطارات
إطارات صلبة مثبتة على جنوط الإطارات الهوائية.
2. الإطار الصلب المطابق للضغط على حافة فولاذية
الإطارات المفلكنة على أحزمة معدنية لا نهاية لها ثم ضغطها على عجلات مطابقة.
3. الاطارات الصلبة المستعبدين
مبركن الإطارات مباشرة على عجلة القيادة.
4. إطار صلب بدون بصمة (إطار أخضر)
الإطارات الصلبة التي لا تترك علامات على الأرض وخاصة علامات الفرامل أثناء الاستخدام

منتجات ذات صله