ما هي أسباب ندرة الإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي أسباب ندرة الإطارات الصلبة؟

يقول الجميع إنه يجب عليك بانتظام فحص الإطارات وضغط الإطارات ودرجة حرارة الإطارات وتسرب الهواء وما إلى ذلك ، ومحاولة تجنب انفجار الإطارات. ثم سأل أحدهم: ألا داعي للقلق بشأن هذه الأمور إذا قمت بذلك بشكل مباشر؟ الآن دعنا نتحدث عن سبب عدم ضرورة أن تكون الإطارات صلبة.

1. ميزات الإطارات الصلبة
أكبر ميزة للإطارات الصلبة هي أنها مقاومة للاهتراء ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ضغط الإطارات وتسرب الهواء. نقطة أخرى هي أن الإطارات الصلبة يمكن أن تحمل حمولة أكبر من الإطارات الهوائية. أخيرًا ، من حيث سرعة تقادم المطاط ، يجب أن تدوم الإطارات الصلبة لفترة أطول من الإطارات الشعاعية ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام طويلة الأجل للمركبات التي تعمل في بيئات قاسية.

2. أسباب ندرة الإطارات الصلبة
ولكن لماذا حلت الإطارات الشعاعية محل الإطارات الصلبة؟ كانت الإطارات المطاطية السابقة صلبة بالفعل ، لكنها لم تكن مريحة في الاستخدام. كما يقول المثل ، يزن الحذاء كيلوجرامًا ، ويزن الشخص خمسة كيلوجرامات. نفس الشيء صحيح بالنسبة للإطارات. الإطارات الصلبة هي بالتأكيد أثقل من الإطارات الشعاعية الحالية ، والتي ستكلف أكثر. بترول. علاوة على ذلك ، فإن الإطارات الصلبة ليست مريحة بدرجة كافية ، والمطبات أثناء القيادة أكثر شدة ، والتكلفة أعلى.

3. غير مستقر
عندما يعمل الإطار بسرعة عالية ، يكون قد فات الأوان لاستعادة التشوه ، ومن الممكن أن تولد موجة واقفة على الهيكل ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الإطار بشكل حاد ويتسبب في انفجار الإطار. الإطارات الصلبة هي أكثر عرضة لهذه الظاهرة ، وكانت هناك حالات تقطيع الإطارات في الاختبارات باستخدام الإطارات الصلبة.
بالإضافة إلى ذلك ، يزيد الإطار الصلب الكتلة غير المعلقة. كلما زادت كتلة التعليق ، كان نظام التعليق أبطأ يستجيب للتغيرات في سطح الطريق ، مما يؤثر بشكل كبير على الأداء الديناميكي للسيارة.

4. تطبيق الإطارات الصلبة
في الواقع ، لم تختف الإطارات الصلبة تمامًا. على سبيل المثال ، إطارات بعض الرافعات الشوكية ونماذج أخرى ، تستخدم عجلات الرفع على متن الطائرة إطارات صلبة.

منتجات ذات صله