كيف يحكم مصنعو الإطارات الصلبة على عمر خدمة الإطارات وتآكلها؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف يحكم مصنعو الإطارات الصلبة على عمر خدمة الإطارات وتآكلها؟

كيف مصنعي الإطارات الصلبة القاضي عمر خدمة الإطارات وارتداء؟
بشكل عام ، تتراوح مدة خدمة الإطارات في الاستخدام العادي من 4 إلى 5 سنوات. بعد 5 سنوات ، حتى لو كان تآكل نمط المداس صغيرًا ، يجب استبداله ، لأن مطاط المداس سوف يتقادم مع مرور الوقت ، ويحدث العديد من الشقوق الصغيرة. أسباب الانفجار.

ومع ذلك ، فإن الإدارات الحكومية ذات الصلة لم تضع بعد لوائح خاصة بشأن العمر الافتراضي للإطارات ، لأن عمر خدمة الإطارات سيختلف اعتمادًا على صيغة الإطارات المطاطية وبيئة السيارة وعادات القيادة. لذلك هذا يتطلب منا أن نولي المزيد من الاهتمام عند القيادة ، وهناك علامات على شيخوخة الإطارات. على سبيل المثال ، تظهر معظم الأجزاء المتقادمة من المداس من حافة الحافة أو الكتف. سيؤدي التعرض الطويل الأمد للشمس والمطر إلى حدوث تشققات صغيرة في دوائر على سطح المطاط. تشير هذه الشقوق إلى أن قدرة تحمل وجودة الإطار في هذا الوقت ليست جيدة. لقد بدأت في الانخفاض ، ويجب استبدالها مسبقًا لتقليل مخاطر انفجار الإطارات.

بالإضافة إلى الشيخوخة ، تخضع الإطارات أيضًا للبلى الطبيعي. لذلك ، قبل مغادرة إطارات المصنع للمصنع ، سيتم تحديد حد التآكل على الجدار الجانبي للإشارة إلى حالة التآكل في الوقت الفعلي لهذا الإطار. بالنسبة للإطارات التي لا تحتوي على علامات اهتراء ، يمكننا أيضًا استخدام الفرجار لقياسها. بشكل عام ، لا يمكن استخدام الإطارات التي يقل عمق أخدودها عن 1.6 مم ، لأن أداء التصريف والأداء المقاوم للثقب للإطار سينخفضان بشكل كبير في هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم إصلاح الإطار ثلاث أو أربع مرات ، نوصيك بتبديل الإطار إلى عجلة غير مزودة بمحرك أو عجلة خلفية لتقليل خطر حدوث ثقب في الإطار.

بالطبع ، يرتبط عمر الإطار كثيرًا بما إذا كان يتم استخدامه بشكل طبيعي أم لا. بادئ ذي بدء ، يجب أن نتأكد من أن الإطارات تخضع دائمًا لضغط الإطارات العادي. سيؤدي ضغط الإطارات المنخفض جدًا أو المرتفع جدًا إلى دفن الأخطار الخفية لسلامة الإطارات. ما يجب تذكره هو عدم تصديق ما تراه عيناك ، لأن معظم السيارات مجهزة الآن بإطارات شعاعية منخفضة الضغط بدون أنابيب. في بعض الأحيان يبدو مسطحًا قليلاً من الخارج ، لكن هذا لا يعني أنه يجب تفريغه من الهواء. أدوات ضغط الإطارات الاحترافية هي طريقة فحص ضغط الإطارات. بالإضافة إلى ذلك ، عند اختبار ضغط الإطارات ، يجب أن يكون في حالة الإطارات الباردة. إذا كان قياس الإطارات ساخنًا ، فيجب طرح القيمة المقاسة بمقدار 0.3PA حتى تكون دقيقة.



منتجات ذات صله