ما هي المقدمات المعرفية للمواد الخام المطاطية للإطارات الصلبة؟

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي المقدمات المعرفية للمواد الخام المطاطية للإطارات الصلبة؟

غالبًا ما تستخدم الإطارات الصلبة المطاطية في المركبات الصناعية. لاستخدامها تحت أحمال عالية ، يجب أن تتمتع المادة المطاطية بمقاومة ضغط ومقاومة تآكل كافية ، وإجهاد معامل عالٍ بدرجة كافية ، وصلابة عالية ومقاومة جيدة للتآكل. إذن ما نوع المواد المطاطية التي يمكن أن تجعل الإطارات الصلبة تحقق الأداء المذكور أعلاه؟ السماح لل مصنعي الإطارات الصلبة اقول لكم الجواب أدناه.

في إنتاج الإطارات التقليدي ، يوجد نوعان تقريبًا من المواد المطاطية. يضمن المطاط الطبيعي نعومة الإطارات عند درجات الحرارة المنخفضة. العيب هو أن المادة الخام للمطاط الطبيعي ، أي عصارة اللاتكس التي يتم الحصول عليها من أشجار المطاط ، محدودة ؛ ويمكن تصنيع المطاط الصناعي في مكونات مختلفة ، والتي يمكن أن تلبي فقط متطلبات الأداء للإطار النهائي ، ولكن العيب هو أن نعومة المطاط عند درجات الحرارة المنخفضة تنخفض. الغرض الرئيسي من إضافة أسود الكربون هو زيادة مقاومة التآكل للإطار والمساعدة في تحسين أداء التصاق المطاط أثناء الفلكنة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مساعدة من حلقة حديد التسليح للصلابة.

هيكل الإطار المصمت عبارة عن هيكل مصنوع بالكامل من المطاط ، والمواد الخام الرئيسية عبارة عن مادة مطاطية خاصة. باستثناء فجوة صغيرة في المنتصف ، كلهم ​​صلبة. يستخدم استخدام الإطارات على المركبات مرونة الهيكل المطاطي لإضعاف وامتصاص التأثير الذي تتحمله العجلات عند تدويرها.

تقضي الإطارات الصلبة تمامًا على مخاطر انفجار الإطارات أثناء التشغيل ، ولا تتطلب صيانة روتينية ، لذا فهي تستخدم على نطاق واسع في المركبات الصناعية عالية الحمولة. لكن الإطارات الصلبة ضخمة جدًا ، تمامًا مثل ارتداء أحذية المشي لمسافات طويلة عند الركض ، مما يضعف المرونة ، كما أن المناولة ليست جيدة جدًا بعد تثبيتها على السيارة ، لذا فهي بحاجة إلى التحسين.

في بيئات العمل منخفضة السرعة وعالية التحميل ، يمكن للإطارات الصلبة أن تحل محل الإطارات الهوائية تمامًا ، وتتفوق في السلامة والموثوقية والاستقرار.


منتجات ذات صله